اعلان

عضو الصناعات المصرية: الحكومة تدعم القطاع الخاص لزيادة الإنتاج

 المهندس حازم الشاذلي
المهندس حازم الشاذلي
كتب : أهل مصر

قال المهندس حازم الشاذلي عضو اتحاد الصناعات المصرية وخبير التنمية المستدامة، إن القطاع الخاص يُتيح العديد من فرص العمل المباشرة، وغير المباشرة، للشباب من مختلف المحافظات، وهو ما يمثل مستقبل التنمية في مصر مؤكدا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من الدعم الحكومي للقطاع الخاص، لمساعدة المستثمرين والمصنعين، على تعزيز استثماراتهم، والتوسع في الصناعات، بما يدعم القطاع الصناعي الوطني. المهندس حازم الشاذلي عضو اتحاد الصناعات المصرية

القطاع الخاص بحاجة إلى دعم غير مسبوق

وأكد حازم، على أن القطاع الخاص بحاجة إلى دعم غير مسبوق، خاصة في ظل ما يمر به الاقتصاد المصري من تحديات غير مسبوقة، وهي ناجمة عن الأزمة الاقتصادية العالمية، والتوترات الجيوسياسية.

الاقتصاد المصري

وقال عضو اتحاد الصناعات المصرية، أن الاقتصاد المصري، هو اقتصاد مرن، أثبت قدرته على التعامل مع مختلف التحديات الاقتصادية والصدمات العالمية، منذ بداية جائحة كورونا، مرورا بالأزمة الروسية الأوكرانية، ووصولا إلى التوترات الحالية في الشرق الأوسط.

وأوضح الشاذلي أنه رغم تزايد التحديات على الاقتصاد المصري، إلا أن الدولة المصرية تملك العديد من الحلول للتعامل مع هذه الأزمة، بما يدعم الاقتصاد الوطني، ويخفف من الأعباء عن كاهل المواطنين، مستشهدا بالتوجيهات الرئاسية الأخيرة، والخاصة بإعداد حزمة جديدة للحماية الاجتماعية، تتضمن تحسين الأجور والمعاشات ورفع حد الإعفاء الضريبي مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram