اعلان

بعد إيقافه بسبب عشوائية التسعير.. جولد بيليون ينشر أسعار الذهب

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

قرر تطبيق جولد بيليون، إعادة نشر أسعار الذهب في مصر، بعد توقف دام 4 أيام متتالية، على إثر أزمة سوق الذهب وغياب التسعير في مصر، نتيجة إحجام التجار الكبار عن إعلان الأسعار وتوقف البيع والشراء في سوق الذهب.وكان تطبيق «جولدن بيليون» قد قرر إيقاف التسعير على التطبيق بشكل مؤقت لحين عودة العمل بشكل طبيعي في سوق الذهب.

جولد بيليون ينشر أسعار الذهب

وجاء بالتطبيق خلال بيان سابق: «تقرر إيقاف التسعير على التطبيق بشكل مؤقت، حرصا منا بأن لا يتعرض متابعونا الكرام ومستخدمو التطبيق وكذلك تجار الذهب، لضرر، بسبب عشوائية التسعير والإيقاف شبه التام لعمليات البيع والشراء، وسنوافيكم بتحديث أسعار الذهب فور العمل بشكل طبيعي في سوق الذهب'.

وأعاد تطبيق جولد بيليون نشر أسعار الذهب الآن في مصر والتي سجلت 3875 جنيها لعيار 21 وبلغ عيار 24 سعر 4429 جنيها والجنيه الذهب 31 ألف جنيه.

ارتفاع اسعار الذهبارتفاع اسعار الذهب

زيادة 600 جنيه بشكل غير مبرر

وكانت شعبة الذهب في قد أكدت في بيان لها، أن أسعار الذهب الأخيرة غير حقيقية وناتجة عن تدافع المواطنين لشراء الذهب مما يزيد من الطلب على الذهب، وأن أسعار الذهب ستتجه إلى الانخفاض بشكل كبير خلال الفترة القادمة بعد انتهاء هذه الأزمة حيث توجد زيادة تقدر بنحو 600 جنيه في الجرام بشكل غير مبرر.

كما أشارت شعبة الذهب أنها غير مسئولة عن عملية تسعير الذهب وأن ما يتم إعلانه على صفحة الشعبة هو متوسط للأسعار المتداول في السوق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة