اعلان

لثاني مرة خلال أسبوع.. آي صاغة توقف نشر أسعار الذهب

اسعار الذهب
اسعار الذهب

أوقفت منصة أي صاغة لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 ، نشر أسعار الذهب لثانى مرة خلال أسبوع حيث نشرت المنصة منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه قد تم وقف إعلان أسعار الذهب لحين انضباط الأسعار بالسوق.

اسعار الذهباسعار الذهب

وقف تداول أسعار الذهب

وقال سعيد امبابي، المدير التنفيذي لمنصة أي صاغة لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، أنه لا يوجد انضباط في السوق، والأسعار المعلنة غير منفذة علي أرض الواقع.

وفى تصريحات سابقه له أكد سعيد إمبابي، المدير التنفيذي لمنصة «آي صاغة» لتداول الذهب والمجوهرات عبر الإنترنت، إن الأزمة الحالية تعد من أعنف وأقوى الأزمات التي يتعرض لها سوق الذهب، بفعل توقف حركة البيع والشراء لأجل غير مسمى.

أوضح، أن تراكم المشاكل دون وضع حلول جذرية لها، والتي حذرت منها ' آي صاغة' مررًا وتكرارًا، للتنبه إلى حجم الكارثة، حيث تصدت المنصة أكثر من مرة للتلاعب في التسعير، معلنة وقف الأسعار عبر منصاتها الرسمية، في ظل خروج البعض للدفاع، والإدلاء بتصريحات عبر وسائل الإعلام، بأن حركة السوق طبيعية، وارتفاع الأسعار بفعل العرض والطلب لافتا الى ان التراخي في التعامل مع الأزمة، هو الذي دفع السوق لواحدة من أكبر الأزمات في تاريخه، نتيجة التعتيم المتعمد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)