اعلان

غرفة الملابس تتوقع زيادة الإقبال على الأوكازيون الشتوي: مستنيين الناس تقبض مرتباتها

الاوكازيون الشتوى
الاوكازيون الشتوى

أكدت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة بالقاهرة، أن العروض مازالت تتوالى من المحلات للمشاركة بالأوكازيون الشتوى للملابس لعام 2024، رغم بداية الأوكازيون أمس، والذي سيستمر لمدة شهر كامل.

سماح هيكل

الأوكازيون الشتوي

وقالت في تصريحات لـ'أهل مصر': نتوقع حدوث انتعاشة وزيادة في الإقبال على الأوكازيون الشتوي نتيجة لموجة الطقس الباردة الحالية، وكذلك بسبب بداية موسم الدراسة ودخول الجامعات، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة الخصومات التي تصل إلى 70%.

تخفيضات الأوكازيون الشتوي تتخطى 70%

وأشارت «هيكل» إلى أن نسبة التخفيضات في الأوكازيون الشتوي هذا العام ستتخطى مستوى الـ 70%، ويكون لكل محل أسبوعان.

وأوضحت أنه بأنه تم إبلاغ وزارة التموين والتجارة الداخلية بموعد الأوكازيون، من خلال الغرفة التجارية، وذلك لتلقي طلبات المشاركه من المحلات.

الاحتفاظ بفاتورة الشراء

ولفتت إلى أن المحلات المشاركة تضع لافتة على المحل، تعلن من خلالها المشاركة، وتكون الأسعار مكتوبة قبل التخفيض وبعده على القطعة، ويحتفظ المشتري بفاتورة الشراء لضمان حقوقه التي أقرها القانون بحماية المستهلك.

وكانت وزراة التموين قد أعلنت عن موعد إنطلاق الأوكازيون الشتوي 2024، الذي ينتظره الكثير من المواطنين، وذلك لأنه فرصة جيدة لـ شراء كافة الملابس والمنتجات بأسعار منخفضة والذى بدأ أمس 5 فبراير 2024 المقبل، ويستمر لمدة شهر، لينتهي يوم 5 مارس 2024، ويكون لكل محل تجاري أسبوعين للمشاركة في الأوكازيون الشتوي.

وتكون نسبة التخفيضات في الأوكازيون الشتوي 2024 خلال هذا العام 50% على كافة المنتجات والملابس، ولكن من الممكن أن تتجاوز هذه النسبة على بعض المنتجات والسلع، وتصل إلى 70%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً