اعلان

تحالف شركات أجنبية يفوز بمناقصة خالدة للبترول بـقيمة 200 مليون دولار

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

قالت وزارة البترول، إن الشركة العالمية لتصنيع مهمات الحفر 'IDM' نجحت بقيادة تحالف مشترك، مع كبرى مصانع الخامات في الفوز بمناقصة شـركة خالدة للبترول بقيمة 200 مليون دولار، لإدارة تصنيع وتوريد 45 ألف طن سنويًا، من مهمات حفــر الآبار ومستلزماتها لمدة 3 سنوات.

وذكرت الوزارة، أن ذلك فى إطار استــراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية، التي تولي أهمية للتكامل بين الشركات الوطنية وتشجيع التصنيع المحلي.

شركات أجنبية

ويعد هــذا ثاني تحالف تقوده شــركة IDM منذ بدء تطبيق شـركات قطاع البترول المصـري لنظام الـ 'VMI'في تعاقداتها والذي يستهدف منه تحقيق أقصــى منفعة اقتصادية من مخزون مهمات الحفــر بشــركات الإنتاج.

مناقصة شـــركة بتــروبل بقيمة 150 مليون دولار

سبق وأن نجحت الشــركة خلال عام 2023 في الفوز بمناقصة شـــركة بتــروبل بقيمة 150 مليون دولار لإدارة تصنيع وتوريد مهمات حفــر الآبــار ومستلزماتها لمدة 3 سنوات.

وكان ذلك ضمن مساعي الشركة لأن تصبح المحور الرئيس والاستراتيجي لإدارة مخزون شـركات قطاع البترول المصـري من مهمات حفر الآبار.

ومن خلال شركة بتروبل مع البدء نحو تعميم التطبيق بكل شركات الإنتاج بالقطاع تنفيذا لاستراتيجية الوزارة لإدارة مخزون شركات الإنتاج من خلال ربط استخدام مهمات الحفر مع احتياجات خطط التنمية والاستكشاف وبما يضمن تحقيق أقصى منافع اقتصادية لشركات الإنتاج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً