اعلان

جهينة تعلن تخفيض أسعار منتجاتها من الجبن والألبان والعصائر بنسب تصل لـ18%

ألبان جهينة
ألبان جهينة

أعلنت شركة جهينة تخفيض أسعار منتجاتها من الجبن والألبان والعصائر، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري وهو ما يأتي متماشيًا مع مبادرة الحكومة المصرية.

انخفاض أسعار ألبان جهينة

انخفاض أسعار جهينة

وكشفت الشركة قائمة الأسعار الجديدة، حيث سجلت الألبان انخفاضًا وصل إلى 18%، وسجلت العصائر أيضًا انخفاضًا وصل إلى 15%

ويأتي القرار متماشيًا مع قرارات الحكومة المصرية ومساعيها الدؤوبة لخفض الأسعار وصد أي آثار سلبية قد تؤثر على المستهلك.

المتغيرات الاقتصادية

كما يعكس اهتمام الشركة الدائم بدعم المجتمع والأفراد ومساندة المستهلك المصري في ظل المتغيرات الاقتصادية الحالية وهو ما عزز من ريادة الشركة في السوق المصرية طوال تاريخها الممتد.

كانت أعلنت الغرف التجارية يوم الإثنين آلية خفض أسعار السلع، وتوعدت المخالفين بعقاب بالحبس حال ثبوت التلاعب بالأسعار وتحقيق مكاسب أعلى من مستوى السوق.

انخفاض أسعار السلع في مصر

وقال أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن رؤساء اتحاد الغرف التجارية واتحاد الصناعات المصرية وقيادات كبرى الشركات المنتجة والمستوردة للسلع الغذائية والسلاسل التجارية، إن كافة الشركات ستخفض أسعار السلع في مصر.

وكشف رئيس اتحاد الغرف التجارية، أنه تم التوافق على تقسيم التكلفة الزائدة لرصيد السلع والخامات ومستلزمات الإنتاج التي تم شرائها بالأسعار السابقة على ستة أشهر، وبالتالي إحداث خفض فوري في أسعار السلع الأساسية للأسرة المصرية، مع توفير خفض إضافي في الأسعار، من خلال خفض هوامش أرباح المنتجين والمستوردين والسلاسل التجارية، والذي سيؤدى من خلال آليات السوق إلى خفض الأسعار في الأسواق بالكامل، في المدى القصير.

وقال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يوم الاثنين في مؤتمر مع التجار والمصنعين، إن التضخم القياسي في مصر، كان السبب الرئيسي في الصعود الفلكي لمستوى التضخم المصري خلال الأشهر الماضي. وتابع أنه وجه وزارة المالية بمصادرة كافة البضائع التي لم يسحبها المالكون لها من الموانئ نظرا لاهتمامهم بالمضاربة على الأسعار وارتكاب ممارسات غير قانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل