اعلان

عبد الله رحّال يتوقع نمو سوق الساعات الفاخرة العالمية بنسبة 5.0% سنويًا من 2023 إلى 2030

رجل الأعمال عبد الله رحّال
رجل الأعمال عبد الله رحّال
كتب : أهل مصر

لفت رجل الأعمال عبد الله رحّال إلى استعادة نشاط سوق الساعات العالمية، بما في ذلك السويسرية وغيرها من الماركات البارزة، بعد فترة طويلة من الركود التي استمرت لمدة 10 سنوات.

وفي تصريحات للصحف، توقع رحّال أن يشهد سوق الساعات الفاخرة العالمية نموًا بنسبة 5.0٪ سنويًا من عام 2023 إلى عام 2030، وذلك بفضل الطلب المتزايد والاستخدام المتزايد للساعات الفاخرة كرمز للمكانة.

وأكد أن قيمة سوق الساعات الفاخرة العالمية كانت 42.21 مليار دولار أمريكي في عام 2022، وتجاوز حجم السوق السعودي للساعات الفاخرة مليار ريال، ومن المتوقع أن يرتفع بنسبة 10٪ مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وأضاف أن الطلب على الساعات الفاخرة، بما في ذلك السويسرية، يزداد، وأن السوق السعودي للساعات الفاخرة لديه عملاؤه الخاصين، خاصة في الرياض وجدة، وأنه شهد ركودًا لمدة تزيد عن عشر سنوات.

وأشار إلى أن الطلب يتجه نحو الساعات ذات الجودة العالية والفاخرة، حيث أصبح التميز والتفرد أمرًا هامًا بالنسبة للمسؤولين الكبار والمشاهير ورجال الأعمال والشخصيات الاجتماعية، مما يجعل الساعة تلعب دورًا أساسيًا في الحياة بشكل عام. وأشار إلى أن رولكس تعتبر الأكثر أهمية وبارزة في السوق السعودي، تليها ماركات أخرى مثل باتيك فيليب وأوديمار بيجيه وهوبلو وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني