اعلان

مزاج المصريين في خطر.. ارتفاع أسعار شاي العروسة وليبتون رغم مبادرة الحكومة

الشاي والبن
الشاي والبن

أعلنت شركة شاي العروسة عن زيادة جديدة في أسعار منتجاتها رغم المبادرة التي قامت بها الحكومة لخفض الأسعار، لتتخطى للمرة الأولى أسعار نظيرتها ليبتون.

وتزامنت هذه الزيادة مع رفع أسعار شاي ليبتون، وبهذا التحرك، يعتبر شاي العروسة هو الأحدث في قائمة الشركات التي قامت برفع أسعار منتجاتها.

أسعار شاي العروسة الجديدة

بلغ سعر علبة شاي العروسة التي تحتوي على 100 فتلة حوالي 91 جنيهًا في المحلات التجارية مثل كارفور وغيرها، في حين يُباع شاي ليبتون بنفس الكمية بسعر 82 جنيهًا. وقد أعلنت شركة شاي ليبتون أيضًا رفع أسعار منتجاتها، حيث ارتفع سعر بعض أصناف الشاي بنسب مختلفة.

يأتي هذا الإعلان عن رفع الأسعار في ظل المبادرة التي أطلقتها الحكومة المصرية بتوجيهات من رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لخفض الأسعار وتخفيف الأعباء عن المستهلكين. وتهدف هذه المبادرة إلى تحقيق استقرار اقتصادي وتخفيف الضغوط المالية على المواطنين.

أسعار شاي ليبتون الجديدة

بدورها أعلنت شركة شاي ليبتون عن زيادة في أسعار منتجاتها حيث ارتفع سعر الشاي الناعم وزن 40 جرامًا إلى 13.5 جنيه مقارنةً بالسعر السابق البالغ 12.5 جنيه.

كما ارتفع سعر الشاي الناعم وزن 100 جرام إلى 32 جنيهًا بزيادة قدرها جنيهان. وارتفع سعر الشاي خرز وزن 250 جرامًا إلى 82.5 جنيه وزاد سعر شاي ليبتون الأخضر كلاسيك إلى 32 جنيهًا.

وارتفع سعر شاي ليبتون توليفة جديدة 25 فتلة بمقدار 30 جنيهًا للمستهلك بزيادة جنيهين. وزاد سعر الشاي الناعم وزن 250 جرامًا إلى 73 جنيهًا بزيادة 13 جنيهًا عن أسعار العام الماضي. وتباع شاي ليبتون بوزن 400 فتلة بسعر 460 جنيهًا وبوزن 3 كيلو بسعر 670 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة