اعلان

محمد المرشدي: السيسي أعطى الأولوية للصناعة خلال الفترة المقبلة

النائب محمد المرشدى رئيس غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات
النائب محمد المرشدى رئيس غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات

قال النائب محمد المرشدي، رئيس غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات، إننا كنواب شرفنا اليوم بحضور الرئيس وسعدنا بحلف الرئيس وبدء دورة رئاسية جديدة، وألقى الرئيس بعدها كلمة جامعة شاملة تستعرض رؤيته خلال الفترة المقبلة الذي أكد فيها حرصه على تنمية مصر. الرئيس عبد الفتاح السيسى

وأضاف في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، الرئيس السيسي أكد أن دعم القطاعات الزراعية والصناعية وتكنولوجيا المعلومات لها الأولوية خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أن الرئيس أكد رفع مستوى الإنتاج المحلي ومن ثم تقليل الاستيراد كلما زاد الإنتاج، وبالتالي نقلل من الطلب على الدولار ونقوي الجنيه مصري أمامه، مؤكدًا أن الخطاب في مجمله موضوعي وواضح وفي دعمه للشعب عن طريق رفع مستوى التنمية والدخول.

المرشدي: لا يوجد تنمية في مصر دون صناعة

وفيما يخص دعم الصناعة أوضح المرشدي، أنه لا يوجد تنمية في مصر دون صناعة، لافتًا إلى أن الرئيس يرفع شعار دعم وتوطين الصناعة المصرية بمعنى تنمية الصناعة وإنشاء مصانع تحل مكان الصناعات المستوردة من الخارج حتى نقلل الدعم سواء قطاع غيار أو معدات ليتم تصنيعها، مبينا أنه في هذه الحالة نقوم بتشغيل المصانع ونرفع من معدلات التنمية الاقتصادية، بالإضافة إلى تشغيل العمالة ومن ثم نحل من مشكلة البطالة.

WhatsApp
Telegram