اعلان

تقرير حكومي يكشف أسرع شركة لإصلاح المحمول خلال 2023

مستند
مستند

كشف تقرير منظومة متابعة شكاوى مستخدمي خدمات الاتصالات الصادر عن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن مجموعة الصافي احتلت المرتبة الأولى كأسرع شركة لإصلاح وصيانة أجهزة المحمول خلال عام 2023.

وأظهر التقرير أن متوسط ​​وقت حل الشكوى لدى مجموعة الصافي بلغ 0,58 يوم فقط، وهو أقل بكثير من متوسط ​​زمن الاستجابة لشكاوى المستخدمين ومالكي أجهزة المحمول، والذي بلغ 1.5 يوم، لتتفوق مجموعة الصافي على جميع وكلاء أجهزة المحمول بالسوق المصرية خلال عام 2023.

ويُعدّ هذا الإنجاز تتويجًا لجهود مجموعة الصافي المتواصلة لتقديم أفضل خدمة لعملائها، وضمان إصلاح أجهزتهم بأسرع وقت ممكن دون المساومة على الجودة.

وتوفر مجموعة الصافي مجموعة واسعة من خدمات إصلاح وصيانة أجهزة المحمول بأسعار تنافسية، كما تتمتع المجموعة بفريق من المهندسين والفنيين ذوي الخبرة والكفاءة الذين يحرصون على إصلاح أجهزة المحمول بأعلى جودة ممكنة.

وتوفر مجموعة الصافي خيارات تمويل مرنة تناسب الوضع الاقتصادي الراهن، حيث تقدم 22 طريقة تقسيط مختلفة، تناسب القدرة الشرائية لمختلف المواطنين، بالاضافة إلى أنها أول شركة تمنح وثيقة تأمين مجانية على الهواتف لمدة 12 شهرا ضد الحريق والكسر والماء بجانب الضمان، ما يؤكد أنها تضع احتياجات عملائها على رأس أولوياتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً