اعلان

غدا انطلاق فعاليات الماراثون السنوي للاتحاد المصري للتأمين

علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين
علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين

تنطلق صباح غد الجمعة، فعاليات الماراثون السنوي للاتحاد المصري للتأمين، في نسخته الخامسة، تحت عنوان: 'نجري من أجل صحة أفضل' بمشاركة أكثر من 1500 مشارك.

علاء الزهيرى رئيس الاتحاد المصرى للتأمين علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين

ويقام الماراثون تحت رعاية كل من وزارة الشباب والرياضة، والهيئة العامة للرقابة المالية، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد فريد رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، والدكتور إسلام عزام نائب رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، وقيادات الهيئة العامة للرقابة المالية وقيادات شركات التأمين.

وتتضمن فعاليات الماراثون هذا العام مسابقات رياضية خاصة لذوي الهمم، وذلك تقديراً لهم لإلهامهم العالم كل يوم بإرادتهم القوية، في تخطي الصعاب وتحقيق الكثير من النجاحات في مختلف المجالات، وكذلك يتم تنظيم العديد من المسابقات والأنشطة الرياضية بين شركات التأمين المختلفة.

كما أنه سيتم إلقاء محاضرة توعوية من الجمعية المصرية لأمراض القلب ومؤسسة بهية، وسوف تُقام جميع الأنشطة والمسابقات الرياضية بشكل موازي داخل الملعب.ويحضر الفعالية العديد من قدامى لاعبي كرة القدم، حيث تقام مباراة بينهم.تجدر الإشارة إلى أن تنظيم الاتحاد المصري للتأمين، للماراثون في نسخته الخامسة هذا العام، يأتي في ضوء النجاح الذي حققه من قبل، في تنظيم هذا الحدث لأربع مرات خلال الأعوام 2018، و2019، و2022، و2023.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا