اعلان

وزير الإسكان: وضع أجندة لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات وإزالة العقبات

وزير الاسكان
وزير الاسكان

عقد شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أول اجتماعاته مساء أمس الأربعاء، مع مسؤولي جهات وقطاعات الوزارة، حيث نقل لهم تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وزير الاسكان وزير الاسكان

توجيهات وزير الإسكان الجديدة

وقال شريف الشربيني، في بيان صادر اليوم الخميس، إن توجيهات الرئيس السيسي تؤكد العمل على إيجاد حلول بديلة وغير تقليدية لمواصلة تحقيق التنمية في إطار الإمكانات المتاحة، وإدارة الحلول بدلاً عن إدارة المشكلات، وزيادة الاعتماد على المنتجات المحلية، وتشجيع توطين التكنولوجيات الحديثة.

وأكد أنه لن يتم السماح بالتهاون أو التقصير لأي سبب كان، “ويجب أن نحافظ على الصورة اللائقة بوزارة الإسكان ودورها في تحقيق النهضة العمرانية'.

سكن لكل المصريين

وأوضح الوزير، أنه سيتم وضع جدول للزيارات الميدانية لمتابعة مختلف المشروعات التي تنفذها جهات الوزارة، ودفع معدلات العمل بها، كما سيتم وضع جدول لعقد اجتماعات دورية لمتابعة كل الملفات التي تعمل عليها الوزارة.

وبين أن منها مشروعات الإسكان بجميع أنواعه، وخاصة المبادرة الرئاسية “سكن لكل المصريين”، ومشروعات المياه والصرف، ومشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” لتطوير الريف المصري، ومشروعات الجهاز المركزي للتعمير، وغيرها من ملفات العمل بالوزارة.

وتابع “وسيتم وضع أجندة أولويات ومناقشة الموقف التنفيذي مع المسئولين عن كل مشروع لتذليل العقبات ودفع معدلات العمل”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً