اعلان

لجنة السياحة بشعبة المستثمرين تشيد بمهرجان العلمين وتدعو لتنظيم حفلات للمطربين الأجانب

إيهاب الجندي رئيس لجنة السياحة بالشعبة العامة للمستثمرين
إيهاب الجندي رئيس لجنة السياحة بالشعبة العامة للمستثمرين

قال إيهاب الجندي رئيس لجنة السياحة بالشعبة العامة للمستثمرين، إن مدينة العلمين أصبحت قبلة السياحة العالمية، وهناك طلب متزايد على زيارة مدينة العلمين والساحل الشمالي خاصة من العرب ودول الخليج.

وكشف إيهاب الجندي في تصريحات له اليوم، عن أن مدينة العلمين شهدت هذا العام إقبالا من جنسيات أجنبية وأوروبية، لم تكن موجودة من قبل وهذا نتيجة للحملات التسويقية المتميزة وتسليط الضوء على الساحل الشمالي من خلال مهرجان العلمين، الذي يحقق إقبالا كبيرا.

وإشار إلى أن مدينة العلمين لا تقل عن أي مدينة أوروبية، مؤكدا أن هناك مزارات سياحية وترفيهية وشواطئ الأبراج والممشى السياحي، وجو متميز طوال العام ونحن نهدف الى ان تكون مدينة العلمين وجهة سياحية طوال العام وليس الصيف فقط.

ودعا إلى ضرورة دعوة مطربين وفنانين إجانب لإقامة حفلات لهم في العلمين، ضمن مهرجان العالم عالمين لأن، مثل: هذه الحفلات تجذب السياحة الاجنبية لعشاق وجمهور هؤلاء الفنانين وتسلط الضوء على المدينة بشكل عام وتشكل عنصر جذب وترويجي قوي لزيارة المدينة .

ودعا الى تنظيم برامج سياحية تجمع بين السياحة الشاطئية والترفيهية وزيارة المناطق الأثرية، مثل: مقابر العلمين وغيرها التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالأوروبيين، وبذلك نسهم في تفعيل وتنشيط السياحة بالمدينة طوال العام.

ودعا إلى إعداد حملات ترويجية وخطط وبرامج سياحية قوية عن العلمين والساحل الشمالي، من خلال المشاركة المصرية في البورصات السياحية العالمية.

وناشد ايهاب الجندي بضرورة تشغيل مطار العلمين طوال العام، وتشغيل رحلات طيران بين مطار العلمين والوجهات المستهدف جذب سياحة منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والألومنيوم (0-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | ضغط أهلاوي