اعلان

TLD-The Land Developers تعلن تسليم المرحلة الأولى من مشروع "Armonia" بالعاصمة الإدارية الجديدة

Armonia
Armonia

أعلنت شركة TLD-The Land Developers، أحد الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن تسليم المرحلة الأولى من مشروعها الرائد "Armonia" بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يعكس التزامها بالجدول الزمني المحدد للتسليم وفقا لأعلى معايير الجودة انطلاقا من التزامها بتقديم مشاريع عقارية متكاملة توفر حياة عصرية وخلق تجربة معيشية فريدة لساكني المشروع. وتستهدف الشركة استكمال باقي مراحل المشروع، بهدف تلبية احتياجات وتطلعات العملاء وتطوير السوق العقاري في مصر بما يتماشى مع الاعتبارات البيئية ومعايير الاستدامة.

وتتميز الوحدات السكنية التي تم تسليمها بالتنوع حيث تشمل شقق بمساحات مختلفة ذات تصميمات عصرية لتناسب احتياجات وأذواق العملاء المتباينة. وتقدم الشركة أنظمة تشطيبات مختلفة ومنها Elite وStandard بأسعار وأنظمة سداد متنوعة لمنح العملاء حرية اختيار ما يناسب احتياجاتهم.

وانطلاقا من حرصها على توفير حلول عقارية لتسهيل عملية التشطيب للعملاء، تقدم TLD بالتعاون مع شركة "Contact" للتمويل الاستهلاكي أنظمة تقسيط تناسب مختلف الميزانيات، حيث تتيح للعملاء تقسيط تكلفة تشطيب الوحدات على فترات زمنية مختلفة، مع ضمان أفضل شروط التمويل.

صرح عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي لشركة TLD- The Land Developers قائلا: "إن نجاح مشروع "Armonia" يحفزنا على استكمال رحلتنا نحو التميز، وتقديم المزيد من المشاريع العقارية الرائدة والمتكاملة التي تثري السوق المصري، وتساهم في خلق قيمة مضافة للنهضة العمرانية في مصر وتحقيق التنمية المستدامة. واضاف قائلاً: سعداء بتسليم أول مرحلة من مشروع “Armonia” بما يعكس التزامنا الثابت بمواعيد التسليم مع توفير أفضل تجربة معيشية لعملائنا مع مراعاة الاعتبارات البيئية للاستدامة. نؤمن في TLD بأهمية الإبداع والابتكار في مجال التطوير العقاري، ولذلك نسعى جاهدين لتقديم مشاريع تلبي احتياجات السوق المصري المتنامية وتواكب تطلعات العملاء."

يجسد مشروع "Armonia" التزام TLD الراسخ بتقديم مشاريع عقارية وفقا لأعلى معايير الجودة والتميز بإجمالي استثمارات وصلت إلى5.5 مليار جنيه والذي يمتد على مساحة 42 فدانًا ويقدم 1750 وحدة سكنية فاخرة. تم تصميمها بزوايا مختلفة لتوفير الخصوصية اللازمة لساكنيها، حيث تم بناء وحدات المشروع على 20٪ من المساحة الكلية للمشروع، فيما تم تخصيص 80٪ من المساحة للخدمات والمساحات الخضراء، لتوفير أكبر قدر من الراحة.

ومن جانبها تلتزم الشركة بتحقيق قيمة مضافة من خلال تصميمات المشروع والخدمات المبتكرة التي يقدمها، وذلك لتطوير السوق العقاري ومنح العملاء تجربة معيشية مميزة واستثمار آمن للمستقبل

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً