اعلان

كونتكت للتطوير العقاري تطلق مشروع "UPove Community" بمدينة الشيخ زايد بموقع حيوي

مشروع UPove Community
مشروع UPove Community

كشفت الشركة عن إطلاق مشروع جديد بمدينة الشيخ زايد حيث تستهدف الشركة التنوع فى محفظة استثمارتها، وتدشين مشروعات متنوعة فى الأنشطة الاستثمارية بما يتناسب مع رغبة العملاء بغرب وشرق القاهرة والمدن الجديدة.

قال الدكتور أحمد فكرى رئيس مجلس إدارة شركة "كونتكت للتطوير العقارى" أن الشركة تطور مشروع "UPove Community "، خامس مشروعات الشركة بالسوق العقارى المصرى بمدينة الشيخ زايد على مساحة 10 فدان أى حوالى  ٤٢.٠٠٠ متر مربع .

وأشار إلى أن اطلاق هذا المشروع يأتى بالتوازى مع تنفيذ مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية، حيث نجحت الشركة فى الوصول بمعدلات تنفيذ مرتفعة تصل لأكثر من 70% والتى تم اطلاقها منذ عام 2020.

كما أن ثقة العملاء بالشركة دعمت خطط الشركة التوسعية بإطلاق مشروع UPove Community بالتوازى مع استمرار التخطيط لإطلاق مزيد من المشروعات التى تلبى مطالبهم .

وأوضح أن المشروع فريد من نوعه في الشكل والتنوع من المساحات، والتصاميم الهندسية للطرز المعمارية .

تابع فكرى أن المشروع يوفر مجموعة من الخدمات الهامة لكل القاطنين داخل الكمبوند، حيث حرصت الشركة على أن تُقدم  وحدات متنوعة فى  التصميمات والمساحات لكي يجد كُل عميل ما يبحث عنه.

وأشار إلى أن عدد الوحدات بالمشروع 62 وحدة مكونه من فيلا مستقلة و تاون هاوس، كما أوضح أن فيلا Town house تبدأ من 280 م ،أما فيلا StandAlone تبدأ من 455 م، مضيفا أنه تم تخصيص 15% فقط من المساحة للمباني أى ما يمثل 6.300 متر مربع والـ85% المتبقية تم تخصيصها للحدائق والمساحات الخضراء، وهو مايمثل 35.700 متر مربع هي مساحات خضراء وحدائق، فالشركة تستهدف تنفيذ مشروع متكامل الخدمات ويوفر حياة الرفاهية بكافة تفاصيلها للعملاء.

وأكد أن الشركة لديها فلسفتها الخاصة في التطوير العقاري، التي تمكِّنها من أن تكون لها بصمة معمارية واستثمارية واضحة فى مشروعتها.

حيث أنه تم التعاقد مع مكتب YBA -الاستشاري ياسر البلتاجي أحد شركاء النجاح الأقوياء الذين لهم خبرة طويلة في تصميم مشروعات داخل السوق المصري وخارجه، و تم الاتفاق مع المكتب على أن يكون المشروع مبتكرًا في جميع تفاصيله المعمارية ويعزز مزاياه التنافسية.

وأيضا شركة EIG المهندس طلعت السويدى لتقديم خدمات  "الإلكتروميكانيك" التي تشمل تنفيذ كافة أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية في المشروع متضمنة التمديدات الداخلية للكهرباء.

ولفت إلى أهمية المرونة التي تتمتع بها الشركة والتي تمكِّنها من تنفيذ خططها الطموحة، وذلك رغم التحديات الاقتصادية العالمية التي تؤثر على الأسواق.

وأشار فكرى إلى أن توجه الشركة خلال المرحلة القادمة هو التنوع فى تطوير مشروعتها وهذا ما يتوافق مع الخطة الاستراتيجية للشركة التى وضعتها. والتى من ضمنها التوسع داخل وخارج العاصمة الإدارية الجديدة حيث اتجهت الشركة خلال هذا العام بالاعلان عن أول توسعاتها فى غرب القاهرة بمدينة الشيخ زايد بمشروعها الجديدUPove Community .

وقال إن الشركة تسعى دائما لاستكشاف ودراسة كافة الفرص الاستثمارية الجديدة التى من الممكن أن تضيف إلى محفظة أعمالها وبالتالى من المؤكد أن كافة المدن العمرانية الجديدة التى تطرحها الدولة هى محل دراسة وتقييم بهدف توسيع محفظة الأرضى التى تطورها الشركة.

لفت إلى أن "كونتكت" تمكنت خلال الفترة السابقة من صنع علامة تجارية لها بالسوق العقارى المصرى، حيث قامت بتطوير 4 مشروعات متنوعة بالعاصمة الادارية الجديدة بمواقع استثنائية، كما تتميز "كونتكت"، بطرح منتج عقاري ذو طبيعة معمارية فريدة،ومتميزة.

من جانبه قال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب بالشركة إن اختيار الموقع المميز الذي يحقق أفضل استثمار للعميل هو جزء من استراتيجية عمل الشركة في جميع مشروعاتها، حيث اختارت الشركة مشروعها الجديد UPove Community بموقع استراتيجى، بمدينة الشيخ زايد على بعد  500 متر من طريق وصلة دهشور.

ودقائق إلى أركان بلاز و الشيخ زايد ومول العرب ،ويضمن الموقع سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات الأساسية .

لفت إلى أن المشروع سكني متكامل ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ أسعارها من 11 مليون جنيه، وتستهدف الشركة تنفيذ مشروع يحقق أعلى معايير الرفاهية للعملاء.

وقال أن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة تناسب جميع شرائح العملاء اذ يبدأ مقدم التعاقد من 10% وفترات سداد تصل إلى 7 سنوات،وكذلك 15% على 8 سنوات وأيضا مقدم 30 % وفترات سداد حتى 30 شهرا، وخصم على الكاش 40% .

مضيفا أن المشروع تم تصميمه وفق أعلى معايير الجودة واستخدام التكنولوجيا التى تضمن استدامت المشروع.

وأكد السيوفى على أن عملاء "كونتكت" هم شركاء نجاح الشركة حيث تركز الشركة جهودها على إرضائهم وتقديم منتج عقارى مميز لهم دائما.

يذكر أن شركة كونتكت تمتلك رؤية واضحة فى التطوير العقارى وتمتلك 4 مشروعات كبرى فى العاصمة الادارية الجديدة ووصلت نسب معدلات الانجاز بها لاكثر من 70 % .

كما أن استرتيجيتها قائمة على البحث عن فرص استثمارية جديدة وواعده وتقديم منتج عقارى مميز يضيف للسوق وللعميل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً