اعلان

مجمع عمال مصر ينظم أكبر ملتقى للتوظيف على مستوى الجمهورية بالفيوم

عمال مصر
عمال مصر
كتب : أهل مصر

تشهد قرى مركز ومدينة إطسا، بمحافظة الفيوم، حاليا، إطلاق أكبر ملتقى توظيفي، بتنظيم من مجمع عمال مصر، وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، يهدف توفير فرص عمل للشباب والخريجين بمشروعات عمال مصر الصناعية المختلفة.

ويُعتبر هذا الحدث جزءًا من جهود مجمع عمال مصر والمهندس هيثم حسين، لتعزيز التوظيف وتحسين مستوى المعيشة في المناطق الريفية.

مشروعات عمال مصر الصناعية

ويمثل هذا الملتقى فرصة ذهبية لأبناء مركز ومدينة إطسا للتواصل المباشر والتعيين في مشروعات عمال مصر الصناعية، بما في ذلك مدن القاهرة، الجيزة، 6 أكتوبر، برج العرب، أبو رواش، العاشر من رمضان، مدينة بدر، وبني سويف.

وشهد الملتقي حضورًا كثيفًا من الشباب الباحثين عن عمل على مدار اليوم، لتقديم سيرهم الذاتية وإجراء مقابلات فورية مع ممثلي مجمع عمال مصر، وأكد العديد من الشباب المشارك على أهمية مثل هذه الملتقيات في توفير فرص عمل حقيقية وتمكينهم من تحقيق تطلعاتهم المهنية.

من جانبه أعلن المهندس هيثم حسين، رئيس مجمع عمال مصر، عن إطلاق مبادرة 'قرية بدون بطالة' التي تستهدف توفير فرص عمل للشباب في قرى ونجوع مركز ومدينة إطسا، تهدف المبادرة إلى الحد من الهجرة غير الشرعية والحفاظ على أرواح الشباب الذين يواجهون مخاطر كبيرة في محاولتهم الهروب إلى الخارج.

طاقات الشباب

ودعا المهندس هيثم حسين رجال الأعمال إلى الاستفادة من طاقات الشباب والمشاركة في جهود تقليل البطالة، وأكد أن مجمع عمال مصر يعمل بجد لتوفير حياة كريمة للشباب من خلال هذه المبادرة، مما يساهم في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة.

تأتي مبادرة 'قرية بدون بطالة' كجزء من رؤية مجمع عمال مصر لتعزيز التنمية المستدامة في المجتمعات الريفية، وتشجيع الشباب على العمل في المشروعات المحلية بدلاً من المخاطرة بحياتهم في محاولة الهجرة غير الشرعية، كما تتضمن المبادرة توفير التدريب والتأهيل اللازمين للشباب ليكونوا قادرين على المنافسة في سوق العمل وتحقيق مستقبل أفضل.

وأعرب العديد من المشاركين في المبادرة عن تقديرهم لهذه الخطوة المهمة، مشيرين إلى أنها تمنحهم الأمل في بناء مستقبل مهني داخل وطنهم. لاسيما أنها تساهم في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لقرى ونجوع مركز ومدينة إطسا بشكل كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً