اعلان

مجموعة «إى. فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية تحتفي بوزير المالية السابق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

احتفت مجموعة «إى. فاينانس» للاستثمارات المالية والرقمية، بالدكتور محمد معيط رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، وزير المالية السابق، وقام إبراهيم سرحان رئيس المجموعة، العضو المنتدب، بتكريم الدكتور معيط، معربًا عن تقديره لنجاحاته في تطوير وميكنة المنظومات المالية والضريبية، التي عكست دعمه لمسار التحول الرقمي للمنظومة المالية للدولة بكل روافدها ومكوناتها.

التأمين الصحي الشامل

قال إبراهيم سرحان، إن الدكتور معيط، سيظل نموذجًا للإرادة المصرية القوية في هزيمة التحديات والتطوير والإنجاز في زمن قياسي بالعمل المخلص والدؤوب، في ظل ظروف عالمية وإقليمية استثنائية ارتبطت بتحديات بالغة الشدة.

رقمنة المنظومة الضريبية

أضاف إبراهيم سرحان: لا ننسى المقولة الشهيرة للدكتور معيط: «كل الأنظمة لازم تكون مميكنة لضمان الحصول على حق الدولة بما يرضي الله.. دون ظلم أحد»، التي كانت دافعًا قويًا لمضاعفة جهودنا لتحقيق المستهدفات في زمن قياسي للإسهام في صون مستحقات الخزانة العامة للدولة وتحقيق العدالة الضريبية.

التأمين الصحي الشامل

أكد الدكتور محمد معيط رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، وزير المالية السابق، أن تطوير وميكنة وحوكمة إدارة المالية العامة للدولة.. تجربة وطنية خالصة حظيت باهتمام الدول الشقيقة، وأثبتت أن المصريين قادرون على تجاوز التحديات وتحويل أحلامهم إلى واقع في «الجمهورية الجديدة»، لافتًا إلى أن مجموعة «إي. فاينانس» أصبحت الذراع التكنولوجية الرئيسية القوية والمرنة والسريعة للدولة، وقد نجحنا معًا في التوظيف الأمثل للتكنولوجيا في ميكنة إعداد وتنفيذ الموازنة العامة للدولة وتحديث ورقمنة المنظومة الضريبية على نحو أسهم في تحسين مؤشرات الأداء المالي، وإرساء دعائم العدالة الضريبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً