اعلان

«عضو الصناعة بالنواب» تطالب بإنشاء شركة تسويق سياحي لمصر بلغات العالم المختلفة

 إنشاء شركة تسويق سياحي لمصر
إنشاء شركة تسويق سياحي لمصر

طالبت النائبة ايفلين متى، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، بضرورة إنشاء شركة تسويق سياحي لمصر بلغات العالم المختلفة من خلال الاستعانة بالمشاهير من كل دول العالم سواء فنانين أو رياضيين أو علماء، خاصة في ظل الحراك السياحي الموجود حاليا بالساحل الشمالي والعلمين وشرم الشيخ ومرسى علم ومطروح، وأيضا كل الشواطئ على ساحل البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر والعين السخنة.

جذب الفنانين والرياضيين

وأكدت متى في بيان صحفي لها ضرورة أن يكون هدف شركة التسويق السياحي لمصر هو جذب الفنانين والرياضيين والعلماء على مستوى العالم للمناطق السياحية في مصر والإعلان عنها ببلادهم، مشيرة إلى أن مصر لديها من جمال الطبيعة والمحميات والشعاب المرجانية بالبحر الأحمر الكثير والكثير منها، مما يجذب عدد كبير من السائحين لرياضة الغوص.

التسويق السياحي لمصر

كما أوضحت عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب أن شركة التسويق السياحي لمصر فكرة جديرة بالدعم للإعلان عن مصر السياحية والترويج للسياحة العلاجية والدينية والثقافية وغيرها من الآثار الفرعونية بالأقصر وأسوان، والمتاحف التي تملئ مصر وتصدير تلك البرامج السياحية بجميع اللغات للعالم أجمع.

وناشدت كلا من وزير السياحة والآثار ووزير الثقافة والمجلس الأعلى للإعلام بإنشاء فيلم متعدد اللغات للإعلان عن مصر السياحية التي تعتبر أعظم الصناعات بمصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بدراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول لتشغيلها