اعلان

رئيسا هيئة المعارض واتحاد الناشرين المصريين يستعرضان استعدادات المشاركة بمعرض الصين الدولي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : اهل مصر

التقى اللواء شريف الماوردى رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، مع فريد زهران رئيس إتحاد الناشرين المصريين ورئيس الحزب المصرى الديمقراطى، لبحث سبل التعاون المشترك وتعزيز مشاركة الاتحاد فى كافة الفعاليات المختلفة.

ووجه اللواء شريف الماوردى، الدعوة لرئيس إتحاد الناشرين المصريين بالمشاركة فى الجناح المصرى بمعرض الصين الدولى للإستيراد ( CIIF ) بشنغهاي والمقرر إنعقاده خلال الفترة من 5 – 10 نوفمبر 2024.

وذكر اللواء شريف الماوردى، أنه سيتم العمل على تذليل كافة العقبات والتحديات التى تواجه الإتحاد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الهيئة تعمل على تشجيع كافة الجهات لتيسير عملية تنظيم المعارض، خاصة القطاع الثقافى والإبداعى وبناء الانسان.

معرض الصين الدولى للاستيراد (CIIF)

يذكر أن معرض الصين الدولي للاستيراد (CIIF) حدث سنوي عالمى يقام فى مدينة شنغهاى، ويُعد من أهم المنصات التجارية في العالم، إذ يهدف المعرض إلى تعزيز التجارة الدولية من خلال تقديم فرصة للشركات العالمية لعرض منتجاتها وخدماتها للسوق الصينى المتنامى.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض الآلاف من العارضين والزوار من مختلف أنحاء العالم، ويشكل فرصة استراتيجية للشركات لتوسيع نشاطها التجاري وتعزيز وجودها فى السوق الآسيوية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً