اعلان

«كيما» تخطر البورصة بالتعاقد مع Bilfinger tebodin الألمانية كمقاول إدارة مشروعات

شركة كيما
شركة كيما

أعلنت شركة الصناعات الكيماوية المصرية 'كيما'، إحدى شركات القابضة للصناعات الكيماوية التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام فى بيان لها إلى البورصة المصرية اليوم، عن توقيع التعاقد مع شركة Bilfinger tebodin الألمانية كمقاول إدارة مشروع حامض النيتريك ونترات الأمونيوم وتمثيل شركة كيما خلال مراحل تنفيذ المشروع.

شركة كيما

«كيما» تتعاقد مع Bilfinger tebodin الألمانية

وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة الصناعات الكيماوية المصرية - كيما، قرت إرجاء الموافقة على اعتماد السعر النهائي الخاص بالأعمال الإضافية لمشروع حامض النيتريك ونترات الأمونيوم، للقيام بمزيد من الدراسة وتكثيف المفاوضات مع شركة تكنيمونت الإيطالية وأوراسكوم والبحث عن عروض أخرى للوصول إلى سعر أفضل وإعادة العرض على العمومية.

وفي سياق آخر، وافقت الجمعية على عقد التمويل المشترك المزمع توقيعه مع البنوك الممولة بشأن مشروع حامض النيتريك ونترات الأمونيوم المتضمن زيادة مبلغ التمويل في حدود 93.6 مليون دولار ومبلغ 7.927 مليار جنيه.

وذلك بغرض تمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لمشروع حامض النيتريك، كما وافقت الجمعية على زيادة المبالغ المضمونة بموجب الضمانات القائمة لتغطي مبلغ التمويل بالإضافة إلى ترتيب رهن تجاري عقاري على أصول المشروع الجديد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد موافقة الأهلي.. محمد عبد المنعم ينتقل إلى نيس الفرنسي 4 سنوات