اعلان

البورصة تفتح سوق الصفقات الخاصة للتنازل عن أسهم انتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بي ال سي

البورصة المصرية
البورصة المصرية

أعلنت البورصة المصرية فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) بداية من جلسة تداول 18 /8 /2024 وحتى نهاية جلسة تداول 22 / 8 /2024 لتسجيل أوامر البيع والشراء الخاصة بأسهم شركة انتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بي ال سي وذلك بسعر 20 جم/سهم.

البورصة تفتح سوق الصفقات الخاصة

وقالت إن ذلك تنفيذا لقرار الجمعيتين العامتين غير العاديتين للشركة المصدرة المنعقدتين في 12 / 6 /2024 -18/7/2024 والمتعلق بالموافقة على شطب أسهم الشركة من البورصة شطباً اختيارياً.

البورصة تحقق مستوى قياسيا جديدا في تاريخها مدعومة بمشتريات العرب والأجانب -  بوابة الشروق - نسخة الموبايل

البورصة

أسهم انتجريتيد دياجنوستكس هولدينجز بي ال سي

وطالبت جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وخاطبت شركات السمسرة بمراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 22 / 8 /2024على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وأوضحن أنه على جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد موافقة الأهلي.. محمد عبد المنعم ينتقل إلى نيس الفرنسي 4 سنوات