اعلان

رئيس جهاز حدائق أكتوبر يشيد بمشروع مدينة صان كابيتال

مدينة حدائق اكتوبر
مدينة حدائق اكتوبر
كتب : أهل مصر

أشاد المهندس محمد عبد الله رئيس تنمية جهاز مدينة حدائق أكتوبر، أثناء جولته لمتابعة مشروعات مدينة حدائق اكتوبر، بمشروع مدينة صن كايبتال، وأكد رئيس الجهاز على الأهمية الاقتصادية والاستراتيجية لمشروعات الشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الممثلة فى جهاز مدينة حدائق أكتوبر ومجموعة شركات عربية 'صن كايبتال'.

مدينة "صن كايبتال"

وتعد مدينة 'صن كايبتال'من أرقي مشروعات مدن الجيل الرابع الذكية المتكاملة بغرب القاهرة وهى إحدى مشروعات مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري.

وأكد المهندس عمرو دياب نائب رئيس مجموعة عربية للتنمية والتطوير العقاري، أن المشروع تم تنفيذه حسب توجيهات القيادة السياسية للدولة المصرية بجعل منطقة غرب القاهرة منطقة سياحية ،فالمشروع يتميز بموقعه المتميز بالقرب من المعالم التاريخية العالمية مثل الأهرامات والمتحف المصري، وبوصوله السهل بفضل شبكة الطرق المحورية، وبمساحة شاسعة تتجاوز 557 فدان، ويمثل المشروع تحفة معمارية فريدة تجمع بين الأصالة والحداثة'.

وأوضح نائب رئيس مجموعة عربية للتطوير العقاري: مساحات الوحدات السكنية تتنوع لتناسب مختلف الاحتياجات، بدءًا من الشقق بمساحة 90 متر مربع وحتى الفلل الفاخرة التي تتجاوز مساحتها 379 مترا مربعا، كما نوفر مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك التاون هاوس والتوين هاوس، بمساحات تبدأ من 250 مترا مربعا.

أنظمة سداد مرنة

وأشار دياب إلى تقديم أنظمة سداد مرنة تناسب جميع الميزانيات، بدءًا من دفعة مقدمة بنسبة 10%، مع خيارات دفع أخرى تسهل عملية الشراء، قائلا: أسعارنا تنافسية للغاية، مما يجعل الاستثمار في صن كابيتال فرصة مثالية لتحقيق عوائد مجزية، مشيرا الى انه تم تصميم صن كابيتال لتكون مدينة ذكية مستدامة توفر أعلى معايير الحياة ، ذات ببنية تحتية متطورة تضمن أقصى درجات الأمان والراحة، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية توفر أجواءً هادئة ومريحة.

وتضم مدينة صن كابيتال منطقة سكنية متنوعة تتكون من أربعة أحياء رئيسية وهى الحي المركزي ،حي ملقاطة، الحى الأخضر، والحى السكني الرئيسي والذى يضم أكبر نسبة من الوحدات السكنية، ويتكون بشكل أساسي من التاون هاوس والتوين هاوس، كما تضم المدينة منطقة ترفيهية وسياحية ضخمة، وفنادق عالمية من فئة الخمس نجوم مثل فيرمونت وهوليداي إن، و ترتبط هذه الفنادق بحديقة خضراء واسعة توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك أكبر ساحة شمسية في أفريقيا.، ويقع فندق فيرمونت صن كابيتال في موقع استراتيجي يطل على أهرامات الجيزة، ويوفر 500 غرفة فندقية وشقق فندقية فاخرة،و سيساهم هذا الفندق في تعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية عالمية'.

أكبر أكاديمية للتنس

ويضم المشروع نادي رولان جاروس، وهو أكبر أكاديمية للتنس في مصر، ويقدم ملاعب تنس مجهزة بأحدث التقنيات، بالإضافة إلى صالات رياضية وحمامات سباحة'، وقد تم الإعلان عن بدء النشاط الصيفى بالنادي وفتحه للأعضاء، ويشمل المشروع 15 حيًا سكنيًا متنوعًا، ويوفر مجموعة واسعة من المرافق والخدمات، كما تضم المدينة جامعة حديثة تقدم برامج أكاديمية متخصصة في مختلف المجالات، مما يجعلها وجهة تعليمية جاذبة للطلاب من جميع أنحاء العالم.

وتضم مدينة صن كابيتال مستشفى جامعيًا مجهزًا بأحدث التقنيات الطبية، ويوفر خدمات صحية متكاملة لسكان المدينة. به 150 سريراً ويوفر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية، بما في ذلك الجراحة والعناية المركزة والطوارئ. وقد تم تصميمه وفقًا لأعلى المعايير العالمية لتقديم رعاية صحية متكاملة'.

كما تضم المدينة مدارس دولية مرموقة مثل ليسيه دي لوميير والمدرسة البريطانية، والتي توفر بيئة تعليمية متميزة للطلاب وقد افتتحت مدرسة ليسيه دي لوميير أبوابها مؤخرًا. وسيتم افتتاح المدرسة البريطانية قريبًا لتلبية احتياجات الطلاب الذين يفضلون المنهاج البريطاني'.

واكد نائب رئيس شركة عربية للتنمية والتطوير العقاري، أن صن كابيتال هي مدينة المستقبل التي تجمع بين الحياة العصرية والرفاهية، وتوفر لسكانها تجربة معيشة استثنائية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الفصل المتحرك».. وزير التعليم يكشف خطة الوزارة لحل أزمة الكثافات الطلابية في الفصول