تعرف على طريقة التحويل النقدي من إنستاباي لغير مستخدمي التطبيق

انستاباي
انستاباي
كتب : اهل مصر

يسعى الجهاز المصرفي المصري لتيسير شمول المواطنين بالخدمات البنكية المتطورة للتيسير عليهم و حصر كافة المعاملات المالية والبنكية لداخل القنوات الشرعية والبنكية الرسمية.

من بين تلك الإجراءات والخدمات التي يقدمها الجهاز المصرفي ما وجه به البنك المركزي المصري من تفعيل خدمات التحويلات البنكية التي تتم عبر تطبيقات الهاتف المحمول ' المحافظ البنكية' أو عبر تطبيق ' إنستاباي' التابع لـ ' المركزي'، والذي يضم أكثر من 35 بنكا حكوميا وخاصا داخل جمهورية مصر العربية.

طريقة التحويل النقدي من إنستاباي لغير مستخدمي التطبيق

تطبيق إنستاباي والذي تم إطلاقه رسميا قبل أكثر من عامين، نجح في الوصول لأكثر من 815 مليار جنيه حصيلة 404 ملايين معاملة لصالح أكثر من 6.5 مليون عميل بنهاية العام الماضي، وفقا لتقرير صادر عن البنك المركزي المصري.

استقبال الأموال

وتبلغ الحدود القصوى للتحويلات التي تتم عبر تطبيق إنستاباي نحو 70 ألف جنيه للمعاملة الواحدة بحد أقصى 120 ألف جنيه يوميا و 400 ألف جنيه للمعاملات الشهرية.

يساعد التطبيق العملاء الأفراد سواء المسجلين في ' إنستاباي' في التحويل اللحظي للأموال من خلال التطبيق، كما يمكن للعميل ممن لديه حساب بنكي أن يستقبل التحويل المالي حتي وإن كان غير مسجل بالتطبيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً