رئيس جهاز مدينة بدر يلتقي عددا من سكان المدينة للاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : مي طارق

عقد المهندس محمد عبد العزيز عامر، رئيس جهاز مدينة بدر، أول اجتماع مع مسئولي التواصل مع الجهاز والجهات الخارجية من السكان بالأحياء المختلفة، للاستماع إلى مقترحاتهم ومطالبهم، وذلك بحضور مسئولي الجهاز والإدارات التنفيذية لأعمال المرافق والطرق والكهرباء والأحياء والصيانة والتشغيل والتنمية.

جهاز مدينة بدر

وتضمن اللقاء عقد عدة اجتماعات مع مالكي وحدات أو أراض بمناطق (التوسعات الشرقية – حي الأندلس ' السابع ' – حي الزهور ' الأول ' – دار مصر – الحي الخامس - الحي المتميز 1 - الحي المتميز 2)، حيث شملت مطالب السكان وملاك قطع الأراضي، أعمال الطرق والمرافق والمواصلات والغاز الطبيعي، وذلك استمراراً لتكثيف الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية وإظهار المدينة بالشكل اللائق.

إيجاد حلول سريعة

وأعرب المهندس محمد عبد العزيز عامر، عن تفهمه لمطالب المواطنين ومقترحاتهم، مؤكداً أن الجهاز يعمل جاهداً على تحسين مستوى الخدمات في المدينة، وأنه سيتم دراسة هذه المشكلات والعمل على إيجاد حلول سريعة وفعالة لها.

وأكد عبد العزيز استمرار تكثيف أعمال النظافة والزراعة بمختلف المناطق السكنية بالمدينة للنهوض بمستوى الأعمال والحفاظ على الواجهة الحضارية للمدينة، والعمل على قدم وساق للوصول لأفضل مستوى بالمدينة وتقديم أفضل خدمة وتذليل أي عقبات أو مشكلات تعوق حركة التنمية بالمدينة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة مصري بالكويت بعد سقوطه في حفرة الأسانسير