وزير الاستثمار لـ وفد شركة جنرال إليكتريك: السوق المصري يمتلك كل المقومات الاستثمارية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
كتب : مي طارق

عقد المهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، لقاء مع وفد شركة جنرال إليكتريك هيلث كير ضم الدكتورة ياسمين الخطيب والمهندس محمد عيد حيث استعرض اللقاء استثمارات الشركة الحالية والمستقبلية بالسوق المصري.

وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم كل أوجه الدعم الممكنة للشركة للتوسع في السوق المصري وبما يسهم في تلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير للأسواق الإقليمية والعالمية بالاستفادة من اتفاقيات التجارة الحرة والتفضيلية المبرمة مع عدد كبير من الدول والتكتلات الاقتصادية الرئيسية حول العالم.

شركة جنرال إليكتريك هيلث كير

وأضاف «الخطيب» أن السوق المصري يمتلك كل الإمكانات والمقومات الاستثمارية، والتي من شأنها جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية والتي تشمل توافر المواد الخام والعمالة المؤهلة والطاقة إلى جانب الموقع المتميز والسوق الاستهلاكي الكبير.

ونوه الوزير خلال الاجتماع إلى دعم الوزارة الكامل لشركة جنرال إليكتريك هيلث كير والتزامها بإزالة كل التحديات التي قد تواجه الشركة، مشيرا إلى أهمية قيام الشركة بدراسة الفرص الاستثمارية المتنوعة في السوق المصري، والاستفادة من الحوافز التي تتيحها الأنظمة الاستثمارية المختلفة في مصر.

وزير الاستثمار

ومن جانبه أشاد وفد شركة جنرال إليكتريك هيلث كير بمناخ الاستثمار الحالي في مصر، وتماشيه مع خطة توسعات الشركة فضلا عن أهمية السوق المحلي وما يقدمه من فرص كبيرة لتوطين صناعة الأجهزة الطبية في مصر لتلبية الطلب المتزايد، وذلك في إطار ما تشهده البلاد من العديد من المبادرات الاجتماعية القومية، وكذا إمكانيات النفاذ إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط وقارة إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: تحريك أسعار الكهرباء على مدار 4 سنوات.. «مش هيحصل في يوم وليلة»