لبناء 3 مناطق سكنية.. «إمكان مصر» تتعاقد مع «Forward للمقاولات»

أحمد عارف
أحمد عارف

أعلنت شركة «إمكان مصر»، الرائدة في مجال التطوير العقاري، عن تعاقدها مع شركة «Forward للمقاولات» لبناء 3 مناطق سكنية جديدة بمشروع «البروچ»، أحد أكبر المجتمعات العمرانية متكاملة الخدمات بهليوبوليس الجديدة، وذلك بإجمالي استثمارات بلغت حوالي 1.6 مليار جنيهًا مصريًا.

«إمكان مصر» تتعاقد مع «Forward للمقاولات»

وقال أحمد عارف، رئيس الجهاز التنفيذي لشركة «إمكان مصر»، إن التعاقد الجديد يأتي في إطار خطة الشركة نحو تقديم منتجات عمرانية متكاملة وفق أفضل المواصفات العالمية، واستكمالًا لما تحقق من نجاحات خلال مراحل العمل لتنفيذ مشروع «البروچ» السكني، والذي تضاعفت بداخله وتيرة الحياة اليومية الطبيعية لأكثر من1200 أسرة تسكن حاليًا بالمشروع.

وأضاف «عارف»، أن التعاقد الجديد مع شركة ' Forwardللمقاولات' يستهدف بناء 3 مناطق سكنية على مساحة 192,073 متر مربع وبمساحة بنائية 86,892 متر مربع، لتضم 348 وحدة سكنية بتصميمات مختلفة لتضم التوين هاوس، والتاون هاوس، والفيلات المستقلة، خلال مدد زمنية تتراوح من 22 إلى 24 شهرًا.

كما أعلن 'عارف' عن تعاقد 'إمكان

مصر' مع شركة 'Global Energy' لتنفيذ المرحلة الثالثة من البنية التحتية بمشروع 'البروچ'، وتشمل تنفيذ 3 كيلومترات من الطرق، وحوالي 44 كيلومترًا من كابلات الجهد المتوسط، وذلك بإجمالي استثمارات بلغت حوالي 445 مليون جنيهًا مصريًا خلال مدة زمنية تصل إلى 16 شهرًا.

أفضل الشركاء

وأكد «عارف» حرص الشركة على اختيار أفضل الشركاء الإستراتيجيين لتعزيز مسيرتها الممتدة في السوق العقاري المصري، معربًا عن ثقته في الشراكة مع «Forward للمقاولات»، وكذلك 'Global Energy'، لما تمتلكه الشركتان من خبرات وتجارب ناجحة عديدة في مجال التشييد والبناء، وتنفيذ أعمال البنية التحتية التي ساهمت في نجاحهما في حسم المناقصة العامة التي طرحتها الشركة، وتنافست خلالها أكبر شركات المقاولات وأعمال البنية التحتية، بعد تقدمهما بأفضل العروض المطروحة.

وأشار «عارف»، إلى أن الشركة الأم باعتبارها المطور الإقليمي للعلامة التجارية «إمكان»، تستهدف زيادة رأس مال شركة «إمكان مصر»، وفتح أسواق جديدة في دول الخليج العربي وهو ما يتماشى مع اتجاه الدولة لتصدير العقار، خاصة بعد نجاحها في ضخ استثمارات أجنبية كبرى بالبلاد منذ بدء تنفيذ مشروع «البروچ»، أولى مشروعات «إمكان مصر» في عام 2016 الذي يقدم مستويات عالية من جودة الحياة والرفاهية داخل مجتمع سكني يلبي احتياجات جميع العملاء، ويقدم إضافة قوية ومتفردة للسوق العقاري المصري.

يُذكر أن مشروع «البروچ»، يعد أحد أكبر المجتمعات العمرانية متكاملة الخدمات بهليوبوليس الجديدة، ويقع على بعد 15 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة، و20 دقيقة من التجمع الخامس ومصر الجديدة، ويتميز المشروع بوجود بنية تحتية متطورة تتوافق مع أحدث نظم التكنولوجيا لإدارة موارد الطاقة والمياه بطرق رشيدة، وسط مساحات خضراء مفتوحة تمثل 80 ٪ من مساحة المشروع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً