كريدت تحقق إنجازًا بوصول محفظتها إلى نصف مليار جنيه

تمويل المشروعات الصغيرة
تمويل المشروعات الصغيرة
كتب : أهل مصر

نجحت شركة كريدت لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحقيق إنجاز بارز بوصول محفظتها الاستثمارية إلى نصف مليار جنيه، بالرغم من تحديات السوق وتقلباته، فشركة كريدت تقدم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والإستشارات لمساعدة عملاءها في تنمية أعمالهم وتوسيع نطاق أنشطتهم، حيث تمتلك كريدت طموحات كبيرة وخططًا وتمكنت من إطلاق منتجات تنافسية جديدة تدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة ، مما يعزز من دورها في دعم الاقتصاد الوطني.

تنافسية فريدة

وصرح أحمد إمام العضو المنتدب لشركة كريدت ان الشركة تتميز بميزة تنافسية فريدة حيث تُعد جزءًا من كيان مالي وصناعي كبير يتمتع بشبكة واسعة من العملاء وبسلسلة كبيرة للموردين كونها احدي شركات جي بي كابيتال، ما يجعل خدماتها لا غنى عنها للشركات الباحثة عن حلول مالية فعالة وسريعة. كما تقوم الشركة أيضا بمساعدة العملاء وتقديم الإستشارات المالية والخدمات التي تساعدهم علي تنمية أعمالهم.

وقد استطاعت الشركة من اجتذاب وتدريب كوادر فنية في كافة التخصصات واصبحت مصدر لعدة شركات و السوق المحلى.

والجدير بالذكر ان شركة كريدت المتخصصة في تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة تمكنت في وقت قصير منذ تأسيسها العام الماضي من جذب وتمويل العديد من الشركات في مختلف الصناعات، بما في ذلك الصناعات الغذائية، والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد، والقطاع الطبي، وتكنولوجيا المعلومات، والعديد من القطاعات الأخرى.

تمويل المشروعات الصغيرة

وأضاف إمام ان شركة كريدت لتمويل المشروعات الصغيرة و المتوسطة تفتخر بدعمها المالي القوي الذي تحصل عليه من واحدة من أكبر وأنجح المؤسسات في مصر، وهي شركة جي بي كورب وجي بي كابيتال. كما أن علاقاتها المتنامية مع شركائها من البنوك والمؤسسات المالية ساهمت بشكل كبير في انطلاقتها الناجحة وتعزيز مكانتها في السوق'.

كما تخطط كريدت للتوسع في المرحلة المقبلة مما يسهم في تحقيق خطط الشركة الطموحة للتوسع السريع، و يعزز من قدرتها على خدمة قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، الذي يمثل العصب الحيوي للاقتصاد الوطني.

فالتوسع المستقبلي لشركة كريدت يعتمد على رأس المال المدفوع، الذي يُعتبر الأكبر حاليًا في هذا المجال، بالإضافة إلى دعم شركائها من البنوك التي أثبتت التزامها بالتعاون مع الشركة حتى الآن، ويؤكد هذا النجاح قدرة كريدت على مواصلة النمو وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً