وزير الإسكان يعقد اجتماعه الدوري مع أعضاء البرلمان بمجلسي "النواب والشيوخ" لبحث مطالب دوائرهم

المهندس شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
المهندس شريف الشربينى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الدوري مع عدد من أعضاء البرلمان بمجلسيه 'النواب والشيوخ' لبحث مطالب دوائرهم الانتخابية، فيما يتعلق بمشروعات الإسكان ومياه الشرب والصرف الصحي وغيرها من المجالات الخاصة بوزارة الإسكان، وذلك بحضور مسئولي الوزارة والجهات التنفيذية التابعة لها.

وزير الاسكان المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

تلبية طلبات النواب

وأكد وزير الإسكان، حرصه على تلبية طلبات النواب، والاستجابة لمطالب دوائرهم، في إطار القواعد المعمول بها، لتحقيق مصلحة المواطنين، مشيراً إلى أن جميع الجهات التابعة للوزارة تبذل قصارى جهودها كل في موقعه، من أجل تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية لتحقيق مصلحة المواطنين وتوفير جودة الحياة لهم تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال اللقاء تقدم كل نائب بالطلبات الخاصة بمشكلات دائرته، حيث وجه الوزير مسئولي الجهات التنفيذية بالوزارة كل فيما يخصه للوقوف على حلها والتعامل معها، والمتابعة المستمرة لإجراءات الحل.

وفي ختام اللقاء تقدم الحضور من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بالشكر والتقدير للمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومسئولي الوزارة على التنسيق والتعاون لتحقيق مصلحة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً