«القاهرة التجارية»: إقبال كثيف على «أهلا مدارس»

أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية
أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية

أكد أيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة التجارية، أن هناك إقبال كثيف من المواطنين اليوم الجمعة علي معرض «أهلا مدارس» الرئيسي الذي انطلق امس الخميس، بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر.

وقال «العشري»، إن المعرض مستمر حتى 20 من سبتمبر الجاري ويشمل كافة السلع التي تحتاجها الأسرة المصرية بمناسبة العام الدراسي الجديد لكافة مراحل التعليم المختلفة، وللمعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات على أسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية، مشيدا بالخصومات علي اسعار السلع والتي تخطت ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة، مطالبا المواطنين بضرورة الاستفادة من السلع ذات الأسعار المخفضة والجودة العالية بالمعرض، نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم اكبر نسبة خصم علي اسعار السلع.

ونوه «العشري»، إلى أن هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من اهالينا لتلبية احتياجات ابنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

المستلزمات والمشاركات

ويشمل المعرض كافة المستلزمات والادوات المدرسية من «ملابس، أحذية، شنط مدرسية، زى مدرسي، كشاكيل وكراسات، أقلام».

ويشارك بالمعرض الهيئة القومية للبريد، شركات المحمول، شركات الحلول المالية، الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً