بنك مصر.. فروع تعمل خلال إجازة المولد النبوي

بنك مصر
بنك مصر
كتب : أهل مصر

قررت بعض البنوك العاملة في مصر، أن تفتح أبوابها للمواطنين كخدمة اضافية منها لعملائها، خلال أيام الإجازات الرسمية مثل الأعياد كعيد الفطر وعيد الأضحى وعيد الميلاد المجيد وعيد القيامة وشم النسيم ورأس السنة الهجرية، وعيد الشرطة وعيد ثورة 25 يناير، وثورة 30 يونيو، والمولد النبوي بجانب العطلات الأسبوعية خلال يومي الجمعة والسبت.

فروع بنك مصر تعمل خلال الإجازة

تتراوح ساعات عمل هذه الفروع خلال الإجازات الرسمية والأعياد، بين الـ10 صباحا وحتى الـ 7 مساء في معظم فروع المولات والأندية الرياضية، بينما تتراوح ساعات عملها في أماكن أخرى بين الساعة 11 ظهرا وحتى 7 مساء.

وتكون ساعات العمل في بعض الفروع المتواجدة في الفنادق والمطارات على مدار 24 ساعة، ولكن يقتصر تقديمها على خدمات مصرفية معينة أبرزها تغيير العملة والتحويلات المصرفية والسحب والإيداع.

إجازة المولد النبوي

وكان البنك المركزي المصري، أعلن تعطيل العمل في القطاع المصرفي، اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 احتفالا بالمولد النبوي الشريف، على أن تستأنف جميع البنوك العاملة في مصر، العمل صباح غد الاثنين 16 سبتمبر 2024.

وقرر بنك مصر، فتح أبواب عدد من فروعه المتواجدة في عدد من الفنادق والمطارات والنوادي على مستوى محافظات الجمهورية، للعمل خلال اجازة المولد النبوي في 2024.

فرع بنك مصر في فندق هيلتون رمسيس، وفرع مطار القاهرة، وفرع فندق ريتز كاريلتون، وفرع سيتي ستارز، وفرع كايرو فيستيفال، وفروع النادي الأهلي بمدينة نصر ونادي الزهور بالتجمع الخامس، وفرع سيتي سنتر الماظة، وفرع القطامية هايتس، وفرع بنك مصر بالسوق القديم بشرم الشيخ، وفرع مطار أسوان، وفرع ميناء سفاجا.

وتقدم فروع البنوك المصرية التي تعمل خلال أيام الاجازات والعطلات الرسمية، خدمات مصرفية محددة منها؛ تغيير العملات والتحويلات المصرفية وعمليات السحب والإيداع البنكي، بينما يقدم فروع البنوك المصرية الأخرى التي تعمل خلال العطلات الرسمية جميع أنواع الخدمات المصرفية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني (2-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) بداية الشوط الثاني