«كونتكت» للتطوير العقاري تشارك في معرض «سيتي سكيب» بخصومات تصل إلى 30%

معرض سيتي سكيب
معرض سيتي سكيب

أعلنت شركة كونتكت للتطوير العقاري عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب والمقرر إقامته في الفترة من 25 إلى 28 من سبتمبر الحالي بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. 

المشروعات العقارية

وقال الدكتور أحمد فكري، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تشارك في معرض سيتي سكيب مصر 2024 بالعديد من مشروعاتها المميزة من بينها أحدث مشروعاتها الذي أطلقته الشركة مؤخرًا ،Upove Community والذي حقق نجاحًا واسعًا منذ طرحه الشهور الماضية، مضيفا أن المشروع بمدينة الشيخ زايد على مساحة 10 أفدنة أي حوالي  ٤٢.٠٠٠ متر مربع على بعد  500 متر من طريق وصلة دهشور ودقائق إلى أركان بلاز  ومول العرب، ويضمن الموقع سهولة الوصول إلى جميع المناطق الحيوية والخدمات الأساسية.

 الدكتور أحمد فكرى الدكتور أحمد فكري

وأشار إلى أن المشروع فريد من نوعه في الشكل والتنوع في المساحات، والتصاميم الهندسية للطرز المعمارية، موضحا أن الشركة وضعت أنظمة سداد لعملائها خلال فترة المعرض 0% مقدم وخصومات تصل إلى 15%وتسهيلات حتي 9 سنوات وخصم الكاش 40% على جميع وحدات المشروع.

وتابع فكري أن الشركة تطرح أيضا خلال معرض سيتي سكيب مصر 2024 وحدات بمشروعاتها الأربعة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

'Mercury Business Complex' 'Eval Towers' ' Cayo Mall '

"Quan Tower"

وتقدم الشركة على جميع وحدات المشروعات المطروح خلال المعرض عروض وخصومات تصل إلى 25 و30% ومقدم 0.

لفت إلى أن نسب انجاز المشروعات بلغت من 20 إلى 80%.

أضاف أن معرض سيتي سكيب يعد فرصة استثنائية للعملاء الراغبين في اقتناص فرص ذهبية خلال المعرض، إذ يعد المعرض من الفعاليات الهامة التي تتواجد بها الشركات للتواصل مباشرة مع العملاء.

المشاركة معرض سيتي سكيب

وأكد فكري أن إصرار الشركة على المشاركة للمرة الثالثة في نسخة هذا العام جاء إيمانا بأهمية معرض سيتي سكيب وتأثيره في السوق العقاري، علاوة على قوة مركز الشركة وما تمتلكه من محفظة مشروعات كبيرة.

وأيضا يأتي ذلك تتويجًا لجهود إدارة شركة كونتكت في تنمية محفظة مشروعات الشركة القائمة، ودراسة فرص استثمارية جديدة لتعظيم العائد للمساهمين، وتعزيز ريادة “كونتكت” للقطاع العقاري، وفي ضوء جهود إدارة الشركة لمساندة جهود الدولة في تنفيذ المخطط القومي للتنمية العمرانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً