اعلان

أسامة رائف: نوفر أحدث صيحات الموضة في عالم الستائر والمنسوجات (فيديو)

كتب : أهل مصر

قال أسامة رائف، نائب رئيس مجلس إدارة شركة 'بري لانت'، لتصنيع أقمشة الستائر والمفروشات، والعضو منتدب لشركة رائف للاستيراد والتجارة الداخلية والتطوير، إن هذه الدورة الرابعة التى نشارك فيها في 'إيجى هوم تكس' مؤكدا أن هذا العام فى المعرض مختلف عن السنوات السابقة، حيث إننا ركزنا على الأسواق الخارجية بما لا يتعارض مع اهتمامنا بالسوق الداخلية.

وأضاف رائف لـ'أهل مصر'، أننا نحاول توفير المنتجات الجيدة وأحدث الصيحات فى عالم الستائر بأسعار تنافسية كبيرة جدا، ولدينا تصدير من 2019 إذ كانت نسبته مقبولة ولكننا نطمح أن 2020 يكون أفضل كثيرا.

وتابع، أن هناك بعض القرارات الاقتصادية التى تم اتخاذها دعمت الصناعة والتصدير بصورة ملموسة ودعمت المنتج المحلي، مؤكدا أننا طورنا أكثر وأدخلنا خطوطا للإنتاج، وسفرنا بعض المهندسين لأخذ دورات في الخارج.

وعن منتجات الشركة، قال 'إن كل زوار المعرض معجبون بالمنتج المصري الذي نسعد بتقديمه، ونتمنى أن يكون له مردود إيجابي فى السوق المحلى لأن الصناعة المصرية صناعة واعدة'.

وأوضح، أن الفترة المقبلة سيكون لمصر حظ كبير في تغطية منطقة الشرق الاوسط وإفريقيا فى تصنيع المنتجات، مشيرا إلى أن هذا بفضل الحكومة والمنتجين على حد سواء.

وأكد، أننا نقدم مميزات كثيرة، وأهمها تقديم مجموعة لأقمشة الستائر لا يقل بأي حال من الأحوال عن الذي يباع في الخارج، مشددا على 'أننا هذا العام تلافينا كل قصور حدث في الأعوام السابقة، والحكم للعميل، وصدرنا بعض الأقمشة في الخارج ولاقت إعجابا كبيرا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد