اعلان

فودافون تواجه كورونا بإجراءات وقائية.. حملات توعية للموظفين ومنع المشاركة بالمؤتمرات في دول الإصابة

باقات فودافون
باقات فودافون

كشف أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات القانونية والخارجية بشركة فودافون مصر أن شركته وضعت خطة عاجلة لمواجهة فيروس كورونا مشيرا إلى أن ڤودافون تضع سلامة موظفيها كأولوية ولا تهاون فيها.

وقال عصام لأهل مصر أن هناك فريق عمل متخصص في القيام باستمراريه تقديم الخدمات للعملاء وإدارة الشبكة في حالات الأزمات أو الطوارئ وهناك خطط موضوعة لذلك يتم تعديلها وتغييرها لتواكب الحدث وحجمه وتأثيره.

وأضاف عصام أن فريق عمل "إدارة الأزمات والطوارئ" يجتمع بصفة دورية لمناقشة المستجدات وإطلاع إدارة الشركة بالموقف والإجراءات المقترحة.

وشدد عصام أن الشركة قررت عدم المشاركة في أي مؤتمرات او اجتماعات في الدول التي بها اصابات معلنة، مشيرا إلى متابعة الأخبار بشكل مستمر مع جميع الجهات المختصة، متوقعا الغاء المؤتمرات في الفترة المقبلة بسبب بواعث قلق بشأن مخاطر السفر المرتبطة بتفشي فيروس كورونا.

لفت إلى أن الشركة تتابع التطورات الخاصة بالڤيروس واتخذت عدة إجراءات احترازية الوقائية اهمها وقف السفر للأماكن التي بها إصابات معلنة

نوه عصام أنه تم إطلاق حملات توعية بين الموظفين عن كيفية الوقاية من الڤيروس بجانب تشجيع الموظفين على العمل من المنزل حال اصابتهم بأي من اعراض البرد او الانفلونزا كإجراء وقائي.

أوضح عصام أنه صدرت تعليمات للموظفين المتواجدين في منافذ البيع المطارات والأماكن السياحية لارتداء الكمامات وأغطية الوجه نظرا لوجود مسافرين من جنسيات متعددة مؤكدا أن ڤودافون تتابع مع الجهات المختصة بصفة دورية للحصول على المعلومات والتنسيق إذا تطلب الأمر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض