اعلان

"حماية المستهلك": سيارات ضبطية قضائية فى المحافظات والتعامل مع شكاوى المواطن بجدية

شرطة التموين
شرطة التموين

رفعت وزارة التموين حالة التأهب والاستعداد للتعامل مع أى أزمات قادمة بسبب الشائعات المنتشرة المتعلقة بفيروس كورونا، إذ عقد وزير التموين اجتماعا مع قيادات الوزارة لوضع خطة عاجلة للتعامل مع مثل هذا الأمر.

وطمأنت وزارة التموين المواطنين، بأنها متواجدة في جميع الشوارع والميادين لمتابعة الأسواق، مؤكدة إحالة أى تاجر مخالف ومستغل يسعى إلى تعطيش السوق خلال الفترة المقبلة إلى نيابة أمن الدولة عليا طوارئ وذلك كما نص القانون.

في هذا السياق، قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، التابع لوزارة التموين، إن هناك سيارات للضبطية القضائية تجوب جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، إضافة إلى إتاحة أرقام محمول للتواصل مع الجهاز بشأن أى شكوى ضد أى تاجر مستغل.

وأضاف عبد المعطى لـ"أهل مصر"، أن توجه الحكومة هو حماية المواطنين ويتم التفاعل مع شكاوى المواطنين بجدية وستم خلال 3 أشهر بانتشار جميع السيارات على مستوى إضافة إلى إنشاء فرع للجهاز فى كل محافظة.

وأوضح أنه حتى الآن يوجد سيارتين للضبطية القضائية في كل محافظة، مشيراً إلى أن الجهاز يسعى خلال الفترة المقبلة إلى زيادة العدد، هذا إلى جانب الدراجات النارية أيضا الخاصة بالضبطية القضائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)