اعلان

رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري: تعقيم وتطهير 4 قرى ضمن خطة البنك في مواجهة فيروس كورونا (خاص)

علاء فاروق رئيس البنك الزراعي
علاء فاروق رئيس البنك الزراعي

قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن مصرفه قام بتعقيم وتطهير 4 قرى في محافظات مختلفة عن طريق شركته الزراعيك الخاصة، وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

أضاف فاروق، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن القرى التي قام البنك بتعقيمها هي، قرية الإمام مالك بمحافظة البحيرة، وقرية بهنياي بمحافظة الشرقية، وقرية اسطال بمحافظة المنيا، وقرية منيل موسى بمحافظة بني سويف.

أشار رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إلى ان هناك خطة لتعقيم عدد آخر من القرى المصرية تبدأ من الأسبوع المقبل، وذلك من واقع المسؤولية المجتمعية للبنك الزراعي المصري.

ولفت إلى أن مصرفه اتخذ قرارًا بتخفيض العمالة بنسبة 50% في الفروع التي يزيد فيها عدد الموظفين عن 35 فردًا ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد أن قرار تخفيض العمالة بنسبة 50% يضع السيدات العاملات وكبار السن على أولوية الاستفادة من القرار، على أن تكون فترة العطلة مدفوعة الأجل بالكامل .

وأوضح علاء فاروق، أن البنك وضع استراتيجية طموحة تستهدف تطوير شبكة فروع البنك الزراعي البالغة نحو 1210 فرعاً، مشيرا إلى أن البنك الزراعي يركز علي تطوير البنية التحتية والتكنولوجية وتحديث أنظمة الإتصالات والداتا سنتر وتدريب الموظفين على أحدث مستوى بالتنسيق مع المعهد المصرفى فى إطار خطة الهيكلة والتطوير التى يتبناها البنك والمتوقع الإنتهاء منها خلال 18 شهرا.

WhatsApp
Telegram