اعلان

إجراء أول عملية فصل بلازما لسيدة مصابة بكورونا بمستشفى ناصر ببني سويف

الفريق الطبي
الفريق الطبي

أجرى فريق طبى بمستشفى ناصر للعزل الصحي ببني سويف، أول عملية لفصل بلازما لإحدى السيدات تبلغ من العمر 65 عاما، ومصابة بأعراض فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19 " تعاني من ضعف شديد في العضلات.

وأفاد الفريق الطبي برئاسة الدكتور أحمد ياسين ، والدكتور محمد صنفاوى، بقسم العمليات الجراحية بالمستشفى، الذي أجرى عملية فصل البلازما لإحدى السيدات المريضة بأعراض فيروس كورونا، بداخل مستشفى ناصر العام للعزل الصحي، أن الحالة الصحية للمريضة مستقرة وفى تحسن مستمر ، دون وجود أى أعراض جانبية لها.

وكان قد أجرى فريق طبى من 3 أشخاص من أطباء مستشفي ناصر العام للعزل الصحي ببني سويف، خلال الأيام القليلة الماضية، أول عملية لولاده قيصرية لإحدى السيدات المريضة بأعراض فيروس كورونا بف المستجد،

و أفاد الفريق الطبي الذي أجرى عملية الولادة القيصرية للسيدة، داخل مستشفى ناصر العام للعزل الصحي شمال بنى سويف، أن المريضه والمولودة بحالة مستقرة، دون وجود أى أعراض جانبية أو مضاعفات قد تؤثر على صحة وسلامة الأم وطفلتها الرضيعة.

وضم الفريق الطبي الخاص بعملية الولادة للمصابة الدكتور سيد سكران، أخصائي النسا و التوليد، والدكتورة الشيماء أشرف، رئيسه قسم التخدير، وابتسام، ممرضة بقسم العمليات بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً