اعلان
اعلان

خالد العناني يتفقد شواطئ مطروح والمناطق السياحية بها بصحبة 30 مراسلا أجنبيا وعربيا

وزير السياحة والآثار يتفقد مطروح
وزير السياحة والآثار يتفقد مطروح

زار الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، محافظة مطروح لمتابعة أعمال تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي اقرتها الوزارة للوقاية من فيروس كورونا المستجد بعدد من الفنادق والمنتجعات السياحية والمتاحف، وذلك تمهيدا لاستئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر اعتبارا من أول شهر يوليو، وصاحب الوزير خلال الجولة قرابة ٣٠ من المراسلين الأجانب ووكالات الأنباء المحلية والعربية والدولية.

وتفقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، صباح اليوم الجمعة، عددا من المناطق السياحية بالمحافظة والتي تم تطويرها لتصبح أكثر جذبا لاستقبال الزائرين والسائحين؛ منها مناطق شاطئ الغرام و حمامات كليوباترا والممشي السياحي.

وفي ‏منطقة شاطئ الغرام تفقد الوزير والمحافظ عددا من الشاليهات الموجودة بها لمتابعة أعمال تنفيذ الإجراءات الوقائية والسلامة الصحية بها والاطمئنان على جاهزبتها، حيث أن المنطقة تتضمن العديد من الخدمات السياحية منها عدد ١٦ شالية ومطاعم وبرجولات ومحلات للخدمات السريعة (التيك أواى) وكافتيريات شاطئ، ومسرح مكشوف.

أما منطقة شاطئ كليوباترا فتم تطوير تمثال كليوباترا، والكافتيريات، ومنفذ بيع هدايا بالإضافة إلى مسطحات خضراء وممشى بطول ٢٠٠م وممشى زجاجى إلى داخل حمام كليوباترا الشهير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024