اعلان

رئيس "العربية للتصنيع" بعد توقيع بروتوكول دعم برنامج "فرصة": حماية الفقراء أكبر التحديات

توقيع بروتوكول للتعاون لدعم برنامج "فرصة"
توقيع بروتوكول للتعاون لدعم برنامج "فرصة"

شهدت الدكتوة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والفريق "عبد المنعم التراس" رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، اليوم الإثنين، توقيع بروتوكول للتعاون لدعم برنامج "فرصة"، أحد برامج التمكين الاقتصادي ضمن منظومة الحماية الاجتماعية بوزارة التضامن الإجتماعي.

وقال الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن قضية حماية الفقراء تُعد من أكبر التحديات على المستوى القومي منذ سنوات طويلة، مشددا على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لأهمية تضافر كافة جهود مؤسسات الدولة لمواجهة هذه القضية بأحدث الأساليب العلمية وتنظيم حملات توعية موسعة على مستوى الجمهورية ليدرك الجميع مسئوليته تجاه حل تلك القضية.

وأضاف "التراس"، أن مشاركة العربية للتصنيع في دعم مبادرة "فرصة" يأتي انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للهيئة ودورها القومي في توظيف كافة إمكانياتها من خبرات بشرية متميزة وإمكانيات تكنولوجية متقدمة لدعم جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة لكافة المواطنين والمساهمة في حل تلك المشكلة التي تؤرق المجتمع بما لها من تداعيات ومشكلات إجتماعية وإقتصادية.

يأتي توقيع هذا البروتوكول ، في إطار اتجاه وزارة التضامن الاجتماعي لتحويل مستفيدي برامج الدعم النقدي إلى الانتاجية من خلال التدريب والتشغيل والتوظيف الذاتي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل