اعلان

"العربية للتصنيع": تروسيكلات مجهزة بدون مقابل لمستفيدي برنامج فرصة

 توقيع بروتوكول للتعاون لدعم برنامج "فرصة"
توقيع بروتوكول للتعاون لدعم برنامج "فرصة"

قال الفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، خلال توقيع بروتوكول للتعاون لدعم برنامج "فرصة"، اليوم الإثنين، إنه تم الإتفاق على تقديم عدد 3 تروسيكلات مجهزة بدون قيمة مالية للتجربة العملية تمنح لمستفيدي برنامج فرصة لإستثمارها فى الإنتاج وزيادة الدخل، بالإضافة إلي إتاحة الجديد من منتجات الهيئة العربية للتصنيع وفقا لاحتياجات عملاء ومستفيدي البرنامج للترويج لها من خلال البرامج المتاحة لديه على مستوى محافظات مصر.

وأشار إلي إتاحة الفرصة للتقديم لعدد من وظائف الهيئة وفقا للاحتياجات، فضلا عن تدريب دوري لمجموعات متعددة من مستفيدي برنامج فرصة لتأهيلهم على العمل في أعمال مهنية متخصصة يتطلبها سوق العمل سواء فى العربية للتصنيع أو جهات أخري.

وأكد "التراس" أن الهيئة العربية للتصنيع تحرص على استمرار العملية الإنتاجية وإدارة عجلة الإنتاج من خلال إنتاج وحدات التعقيم ومستلزمات الوقاية وذلك لمساندة الدولة في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والفريق "عبد المنعم التراس " رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، شهدا توقيع بروتوكول للتعاون لدعم برنامج "فرصة"، أحد برامج التمكين الاقتصادي ضمن منظومة الحماية الاجتماعية بوزارة التضامن الإجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال