اعلان
اعلان

عبر الواتس آب ودليفري.. الأوقاف تعلن تيسيرات جديدة في مشروع صكوك الأضاحي

وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، عن تقديم مميزات جديدة في خدمة وتوصيل صكوك الأضاحي هذا العام، وذلك عملًا على راحة المتبرعين وبخاصة كبار السن وأصحاب الظروف الخاصة.

الوزارة 4 طرق للتسهيل على المتبرعين، وهي أولًا: اتصل أو أرسل رسالة (طلب صك) عبر “الواتس آب” على أي من الأرقام التالية: (01008806466 – 01120857330 – 01202527258) ، متضمنة : (الاسم – العنوان – التليفون – عدد الصكوك)، أو التسجل عبر الرابط المتاح عبر بوابة الوزارة الإلكترونية، ليصلك المندوب حيث كنت.

وأوضحت الوزارة أن الطريقة الثانية هي أن تقوم مديرية الأوقاف بمحافظتك بالتواصل معك للتأكيد ، ويصلك مندوبنا خلال 24 ساعة ومعه صك أضحيتك من الأوقاف.

وأكدت الوزارة: لا تدفع إلا قيمة الصك فقط (1800) جنيه، ولا توجد رسوم أو مصروفات إدارية أو مصاريف خدمة توصيل، الصك يصلك مجانًا أينما كنت.

وشددت على استلام الصك من المندوب وتأكد من أنه صك أضحية وزارة الأوقاف لعام 2020م “وهذه صورته” :

وقالت الوزارة: "أضحيتك في يدٍ أمينة، ستصل كاملة إلى الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين بجميع مناطق الجمهورية، حيث يتم الذبح بعد صلاة عيد الأضحى مباشرة، وحتى غروب شمس آخر يوم من أيام التشريق، وهو الوقت الشرعي لذبح الأضاحي".

وأوضحت أنه يتم بعد ذلك الانتقال لمرحلة التشفية والتقطيع والتعبئة والتغليف، وتصل اللحوم بطريقة آمنة إلى الأسر الأولى بالرعاية بعزة وكرامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً