اعلان

بالكمامات.. وصول مراقبي الثانوية العامة إلى لجان مقر امتحان الاستاتيكا والأحياء والفلسفة

بالكمامات ..وصول الملاحظين إلى اللجان للمشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية العامة اليوم
بالكمامات ..وصول الملاحظين إلى اللجان للمشاركة فى أعمال امتحانات الثانوية العامة اليوم

وصل الملاحظون ، منذ قليل، إلى لجان امتحانات الثانوية العامة، متبعين الإجراءات الوقائية اللازمة من ارتداء الكمامات والقفازات، للمشاركة فى أعمال امتحانات اليوم والمراقبة على الطلاب.

ويؤدى الخميس الموافق 2 يوليو 2020 ، طلاب الثانوية العامة، الامتحان في مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، ومادة الرياضيات التطبيقية الاستاتيكا لشعبة الرياضيات ومادة الفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية، ويقوم طلاب الثانوية العامة "STEM" بأداء الامتحان في مادتي مقاييس الفهم الجيولوجيا ومادة مقاييس الفهم الرياضيات التطبيقية.

وحرص الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام الامتحان، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات بالمحافظات واطمأن على تأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات، كما قام فريق العمل بالغرفة بمتابعة سير الامتحان بجميع المحافظات.

تم وضع كراسات امتحانات الثانوية العامة 2020 داخل صناديق معدنية محكمة الإغلاق، "كل صندوق من الصناديق المعدنية المجهزة لنقل امتحانات الثانوية العامة هذا العام، مغلقة بـ2 قفل، أحدهما قفل رقمي" ، والصندوق نفسه يكون مرقمًا من الخارج، ورقمه مرتبط بكلمة سر التي تم توزيعها على رئيس كل لجنة امتحانية.

ويتم استخدام هذه الصناديق عن طريق وضع الأسئلة بداخلها بعد تظريفها فى مظاريف ورق وبلاستيكية لتحقيق أكبر قدر من التأمين للأسئلة والحفاظ على سريتها الكاملة ويتم فتحها داخل اللجنة بمعرفة رئيس لجنة السير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)