اعلان

رئيس الوزراء يتابع مع وزير السياحة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

التقي منذ قليل الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير السياحة وذلك لمتابعة الاجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا و التي يتم تطبيقها في الأماكن السياحة خاصة بعد عودة السياحة في المحافظات الأقل إصابة.

يذكر انه تم وصول نحو 900 سائح على متن خمس طائرات إلى مطار الغردقة الدولي بعد4 ايام من قرار الفتح قادمين من سويسرا وبيلاروسيا وأوكرانيا، وقد خضعوا للإجراءات الوقائية والاحترازية بشكل دقيق.

وأوضح، أن وصول هذا العدد من السياح يدل على ثقتهم الكاملة في المقصد المصري، في ظل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية والتي نالت إعجاب واطمئنان الدول المصدرة للسياحة.

وأعربت المتحدث باسم السياحة، عن توقعاتها بأن تشهد السياحة المصرية ازديادًا تدريجيًّا خلال الفترة المقبلة، كون عودة السياحة في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد لا تنطبق على مصر فقط، بل على العالم أجمع؛ بجانب أنها ترتبط ببعض معايير الدول المصدرة للسياحة.

وتناشد وزارة السياحة والآثار، السائحين ضرورة الالتزام بالمعايير التي وضعتها الحكومة لاستقبال السياحة وعودتها مرة أخرى؛ حيث يضم الموقع الإلكتروني للوزارة التعليمات والضوابط، للحفاظ على سلامة السائح الشخصية والموجودين في المقصد السياحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل