اعلان

التعليم: تنسيق كامل مع الشرطة لتأمين الملاحظين حتى عودتهم إلى منازلهم سالمين

" التعليم " التنسيق مع الأمن العام لتأمين الملاحظين لعودتهم إلى منازلهم سالمين"
" التعليم " التنسيق مع الأمن العام لتأمين الملاحظين لعودتهم إلى منازلهم سالمين"

أكد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التعليم ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة وجود تنسيق كامل مع الجهات الأمنية لتأمين الملاحظين أثناء خروجهم من اللجان الامتحانية بعد انتهاء الامتحانات اليوم وحتي عودتهم إلي منازلهم سالمين.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الشكر لكافة الجهات المعنية التي شاركت في خروج امتحانات الثانوية العامة بصورة مشرفة رغم الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي بسبب انتشار جائحة كورونا.

وأدى صباح اليوم طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة 'الجبر والهندسة الفراغية' بإجمالي 103 ألف و315 طالب/طالبة، داخل 1982 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

كما أدى طلاب مدارس (STEM) الامتحان في مادة اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الكيمياء والفيزياء)، بإجمالي 709 طالب في عدد من لجان الجمهورية.

وقال الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ورئيس عام الامتحان، إن امتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان الساعة السابعة والنصف صباحًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة