اعلان

أول تعليق لنائب وزير التعليم على شكاوى طلاب الدبلومات الفنية من امتحان الفيزياء (خاص)

 الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفن
الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفن

اشتكى طلاب الدبلومات الفنية من وجود بعض النقاط فى امتحان الفيزياء اليوم من المنهج المحذوف.

وعلق الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم لشئون التعليم الفنى بأنه سوف يتم أخذ ذلك في الاعتبار عند تقدير الدرجات أثناء تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2020.

وأضاف نائب وزير التعليم فى تصريح خاص لـ'أهل مصر': أي سؤال من المحذوفات ستوزع درجاته على الأسئلة في الموضوعات التي درست قبل 15 مارس.

امتحان الفيزياء للدبلومات الفنية امتحان الفيزياء للدبلومات الفنية

وأدى 751 ألف و926 طالبا وطالبة بالدبلومات الفنية (الخمس سنوات والثلاث سنوات)، صباح اليوم الامتحان في (80) مادة فترة أولي، و(4) مواد في الفترة الثانية، في ثاني أيام الامتحانات التحريرية (الدور الأول) للعام الدراسي 2019/2020، والتي تستمر حتى 13 أغسطس 2020، داخل 2986 لجنة سير امتحان.

وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، إن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الثاني سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.

تفقد الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير لشئون التعليم الفني، والدكتور محمد عمارة رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات والأستاذ هاشم علي جامع رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني سير العملية الامتحانية في عدد من لجان محافظة طنطا في ثاني أيام امتحانات الدبلومات الفنية.

وزار نائب الوزير لشئون التعليم الفني والدكتور محمد عمارة رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات والأستاذ هاشم علي جامع رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني، لجان الامتحانات بمدرسة المنشاوي الإعدادية بنات، ومدرسة كفر الزيات الصناعية الميكانيكية، ومدرسة الشهيد محمد كامل نزر الإعدادية بنات، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية وتطبيق الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الوزارة للحفاظ على صحة الطلاب والمعلمين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً