اعلان

تعليمات هامة من التعليم للمديريات بشأن مصروفات المدارس الخاصة (مستند)

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى

عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعليمات رسمية عاجلة للمديريات التعليمية ، توصي بالتنبيه على مسئولي ادارات التعليم الخاص والتوجيه المالي والاداري والاحصاء بالادارات التعليمية التابعة بالتنسيق معا لتسجيل البيانات المطلوبة بشأن مصروفات المدارس الخاصة بكافة انواعها على قاعدة البيانات المركزية بالوزارة.

وأكدت الوزارة على ضرورة ان يتم طباعة كشوف مصروفات المدارس الخاصة والدولية بقسم الاحصاء بالادارة التعليمية، ويتم تسليم التعليم الخاص بالادارة لاستيفاء بيان المصروفات ورقيا (مصروفات انشطة) لكل صف دراسي بالمدارس الخاصة ، ويراعى أن يكون البيات مشتملا على جميع المدارس الخاصة التابعة للادارة التعليمية.

تعليمات عاجلة لجميع المديريات بشأن المصروفات تعليمات عاجلة لجميع المديريات بشأن المصروفات

وأشارت: على أن يتم مراجعة كشوف مصروفات المدارس الخاصة بالتوجيه المالي والاداري بالادارة ، ويتم استيفاء التوقيعات بالكشوف بعد استشفاء بيان المصروفات وختمها بشعار الجمهورية ، ويتم تسليم الكشوف لقسم الاحصاء لتسجيل بيان المصروفات إلكترونيا، ويتم طباعة الكشوف الالكترونية لمراجعتها واعتمادها من الادارة التعليمية.

وأوضحت الوزارة: ترفع تقارير المراجعة و الاعتماد للعرض على مديري المديريات التعليمية ، ويتم ارسال نسخة معتمدة على البريد الالكتروني لمكتب رئيس قطاع الجودة و تكنولوجيا المعلومات.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن يتم الانتهاء من كل ما سبق في موعد اقصاه 15 اغسطس 2020 للعرض على الوزير ، والتنبيه بمراعاة الدقة المتناهية في تسجيل البيانات ، مع التأكيد على إحالة من يخالف ذلك للمسائلة القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-2) في الدوري الإنجليزي