اعلان

محافظة القاهرة تدفع بـ25 أتوبيس نقل عام للعمل بين محطتي الدمرداش والشهداء بعد تعطل المترو

بعد تعطل مترو الأنفاق.. محافظة القاهرة: 25 أتوبيس إضافية هيئة النقل بين محطتي الشهداء والدمرداش
بعد تعطل مترو الأنفاق.. محافظة القاهرة: 25 أتوبيس إضافية هيئة النقل بين محطتي الشهداء والدمرداش
كتب : نهى نجم

قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الدفع بـ ٢٥ أتوبيس نقل عام قابلة للزيادة للعمل بين محطتي الدمرداش والشهداء لمجابهة كثافات الركاب المتواجدين والناتجة عن إنقطاع الشبكة الهوائية المغذية للمترو في محطة غمرة.

كانت شركة مترو الأنفاق قد ذكرت فى بيان لها منذ قليل وجود انقطاع بالشبكة الكهربائية الهوائية بمحطة غمرة بالخط الأول، حيث أوضحت الشركة ان حركة القطارات بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة السادات في الاتجاهين ومن محطة سراي القبة حتى محطة المرج الجديدة في الاتجاهين ومن محطة سراي القبة حتى محطة السادات إتجاه واحد .

أعلن أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، عن عودة حركة تشغيل قطارات المترو بالخط الأول بكامل طاقتها بالاتجاهين بعد إصلاح الشبكة الكهربائية، بسبب سقوط قطعة من لوح صاح معدني من أعلى كوبري غمرة، نتيجة إلقاء شخص مجهول بجسم غريب "لوح معدني" من الخارج على الشبكة بين محطتي غمره والدمرداش بالخط الأول، مما أدى إلى تعطل حركة القطارات.

وأكد أنه على الفور انتقلت فرق الطوارئ إلى مكان العطل وجاري العمل على إصلاحه في أسرع وقت وعودة الحركة إلى طبيعتها.

وأعلن أن حركة القطارات بالخط الأول تعمل من محطة حلوان حتى محطة السادات في الإتجاهين ومن محطة سراي القبة حتى محطة المرج الجديدة في الإتجاهين ومن محطة سراي القبة حتى محطة السادات إتجاه واحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً