اعلان

أوائل الثانوية العامة 2020| فرحة وزغاريد بمنزل ابنة القليوبية "علا سعد" الأولى أدبي: عايزة أبقى عميدة كلية الألسن (صور)

اوائل الثانوية العامة 2020
اوائل الثانوية العامة 2020
كتب : نهى نجم

تزامنًا مع اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، وإعلان وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، نتيجة أوائل الثانوية العامة 2020، حلت فرحة عارمة على منزل الطالبة علا أحمد سعد، ابنة منطقة أتريب التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، من أوائل الثانوية العامة بالشعبة الأدبية، مؤكدة أن طموحها الالتحاق بكلية الألسن عند بدء مرحلة تنسيق الجامعات 2020، لتستكمل مسيرة تفوقها وتصبح أحد أساتذة تلك الكلية العملاقة، وأن تكون عميدة لكلية الألسن التي تخرج منها العديد من الشخصيات المؤثرة على المستوى المحلي والعالمي.

أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 شعبة علمي رياضة.. الأول من القليوبية

أوائل الثانوية العامة 2020

وقالت الطالبة علا أحمد سعد، إن صاحب الفضل عليها هو والدها أحمد سعد إبراهيم، الذي يعمل موظفا بشركة توشيبا العربي، ووالدتها التي كانت أحد أهم عناصر الدعم المعنوي وحافزا على التفوق.

اوائل الثانوية العامة 2020 اوائل الثانوية العامة 2020

طارق شوقي: 18% من طلاب الثانوية العامة حصلوا هذا العام على أكثر من 95%

وحول المذاكرة، قالت إن معدل ساعات المذاكرة متوسط من ٨ إلى ١٠ ساعات يوميًا، إذ أن عشقها للعلم كان منذ الطفولة، حيث كانت من أوائل مدرستهاخلال المرحلتين الإبتدائية والإعدادية ومختلف سنوات النقل، مضيفة أنها كانت متوقعة أن تكون من ضمن أوائل الثانوية العامة، وحلمت بمكالمة الوزير وتهنئتها.

ووجهت علا أحمد سعد، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على رؤيته وتوجهاته نحو تطوير المنظومة التعليمية في مصر، مؤكدة أنها تهدي نجاحها للرئيس السيسي، الذي هو أبًا لكل طالب مصري، وكذلك الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على المجهودات الجبارة التي يبذلها لتطوير التعليم ووضع بذرة لتطوير التعليم ورفع اسم مصر عاليا.

كما وجهت الشكر لطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، قائلة: إنه كان أحد العناصر الرئيسية المؤثرة على التعليم في المحافظة، وذلك لمجهودات كبيرة لتطوير البنية التعليمية في القليوبية.

وأشارت إلى أنها كانت تعتمد على الكتاب المدرسي في المذاكرة إلى جانب الكتب الأخرى.

اوائل الثانوية العامة 2020 اوائل الثانوية العامة 2020

من جانبه، قال أحمد سعد والد الطالبة علا، إن فرحته لا توصف بنجاح ابنته وتفوقها، وأنها كللت تعبه بذلك التفوق، وسعادته لا يمكن وصفها، مطالبًا إياها ببذل المزيد من الجهد لتصبح أستاذة جامعية وتحقق أملها بكلية الألسن التى كانت تتمنى الالتحاق بها منذ سنوات.

ننشر أسماء أوائل الثانوية العامة 2020

أما نشوى عبد الحميد والدتها، فكانت الزغاريد تنطلق من فمها، فرحا بنجلتها لنجاحها الذي وصفته بأنه تاج على رأسها ورأس كل الأمهات المصريات التي تكافحن من أجل أبنائهم ويسعين لرؤيتهم ناجحين.

نتيجة الثانوية العامة 2020

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2020، قد انطلقت يوم الأحد 21 يونيو واستمرت حتى 21 يوليو الماضى، حيث أدى طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة العربية والخميس 25 يونيو، وأدى الطلاب اختبار اللغة الأجنبية الأولى والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد' الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو، اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل