اعلان

في 3 أيام.. مبيعات ديارنا تُحقق أكثر من ربع مليون جنيه بمارينا 5

معرض ديارنا بمارينا 5
معرض ديارنا بمارينا 5

تلقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، تقريرًا حول حجم مبيعات معرض ديارنا بمارينا 5 في أول ثلاثة أيام للمعرض.

وأشار التقرير إلى تحقيق مبيعات بلغت قيمتها 256 ألف جنيه، وهو ما يعكس إقبالًا شديدًا على منتجات السجاد والكليم والمفروشات اليدوية والإكسسوارات النحاسية والملابس التراثية والمأكولات الجافة.

كانت القباج قد افتتحت مساء الأربعاء الماضى معرض ديارنا بمنطقة مارينا ٥ بالساحل الشمالي، الذي سيستمر حتى منتصف أغسطس الجاري.

وقالت الوزيرة، إن اليوم الأول للافتتاح قد حقق مبيعات تقدر بـ66 ألف و710 جنيه، أما اليوم الثاني فقد وصلت المبيعات إلى 98 ألف و105 جنيه وحتى أول أمس فقد وصلت المبيعات إلى 92 ألف جنيه ليصبح الإجمالى 256 ألف و800 جنيه.

وأعربت الوزيرة عن سعادتها لاستئناف نشاط معارض ديارنا مرة أخرى بعد توقفها بسبب أزمة فيروس كورونا، وأكدت أنها تستقبل ضيوفها وشركائها بمنتهى الترحاب، والتفائل بالفترة المقبلة بإقامة عدد من المعارض خلال الأشهر المقبلة مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأضافت أن المعرض يقام على مساحة ٦٠٠ مترٍا، ويشارك فيه ٣٧ عارضًا من الأسر المنتجة المقيدون بالوزارة ويمثلون ٩ محافظات، ويضم المعرض منتجات تراثية يدوية من الخزف والمفروشات والسجاد ومنتجات أخميم والكليم والنحاس والصدف والخيامية والمفروشات والإكسسوارات الحريمي والمنزلي، وكروشيه ولوحات فنية، ومنتجات الألباستر، ومنتجات جلدية، وخوص ومنتجات غذائية، ومنتجات تجميل وعناية بالبشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً