اعلان
اعلان

خلال عشاء مع العناني بالمتحف المصري.. أمين "السياحة العالمية": أحلم بإجازة عائلية على شواطئ الغردقة الخلابة

وزير السياحة والآثار يزور مع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية المتحف المصري بالتحرير
وزير السياحة والآثار يزور مع الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية المتحف المصري بالتحرير

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وزوراب بولوليكاشفيلي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، اجتماعا موسعا مساء أمس، مع أحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحة، ورؤساء الغرف السياحية الخمس، وبعض جمعيات المستثمرين السياحيين، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات التي ستسهم في دفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى مصر والترويج السياحي لها.

وأكد الأمين العام للمنظمة علي استعداد المنظمة الكامل للدعم المستمر إلى مصر لعودة معدلات الحركة السياحية الوافدة إليها إلي سابق عهدها قبل أزمة فيروس كورونا المستجد، معربا عن استمتاعه وسعادته بزيارته لمصر وخاصة فى ظل جدية الإجراءات الاحترازية المطبقة بالفنادق، والتي شهدها علي أرض الواقع خلال هذه الزيارة.

كما أعرب عن رغبته في زيارة مصر قريبا لقضاء إجازته مع عائلته علي شواطئ مدينة الغردقة الخلابة.

وعقب الاجتماع، قامت وزارة السياحة والآثار بتنظيم عشاء بالمتحف المصري بالتحرير، على شرف زيارة الأمين العام للمنظمة والوفد المرافق له، حضره الطيار محمد منار وزير الطيران المدني والأستاذ أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية المختلفة.

وخلال الحفل، قام الدكتور خالد العناني والأمين العام للمنظمة والسادة الوزراء بجولة داخل المتحف، زاروا خلالها قاعات المتحف المختلفة والتي من بينها قاعة الملك توت عنخ آمون، وقام وزير السياحة والآثار بتقديم هدية تذكارية للأمين العام للمنظمة.

يذكر أن زيارة الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الحالية إلى مصر جاءت بدعوة رسمية من الدكتور خالد العناني، وهي أول زيارة له خارج أوروبا بعد أزمة فيروس كورونا المستجد واستئناف السفر والطيران في إسبانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً