اعلان

طبيب الأسنان المتهم بالتحرش: وقائع مكذوبة.. وجريمة مُنظمة للتشهير بي

الدكتور باسم سمير
الدكتور باسم سمير
كتب : أهل مصر

أصدر الدكتور باسم سمير، طبيب الأسنان، المتهم بالتحرش بعدد من الرجال، بيانا عبر صفحة عيادته على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، يدين الاتهامات التي تعرض لها، إذ وصفها بمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها حد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة، للنيل من سمعته ومكانته المهنية والشخصية بل وطالت أضرارها كافة أفراد أسرته.

وأضاف الطبيب خلال البيان: 'أن ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يُعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير به والنيل من سمعته، وكافة ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة، هي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون'.

بيان طبيب الأسنان المتهم بالتحرشبيان طبيب الأسنان المتهم بالتحرش

وأكد سمير، أنه سوف يتخذ جميع الإجراءات القانونية إزاء هذه الاتهامات، قائلا: 'تم البدء في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام كافة الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه، ولن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون'.

كان الممثل عباس أبو الحسن، قد اتهم طبيب الأسنان بالتحرش، وبعد أيام قليلة ظهر الفنان تميم يونس في مقطع فيديو، وأخذ يروي قصته مع طبيب الأسنان الذي تحرش به أثناء خضوعه للكشف في عيادته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية